بـ414 غرفة .. نيو شيراتون مكة يعزّز حضور “ستاروود” بالسعودية

بـ414 غرفة .. نيو شيراتون مكة يعزّز حضور “ستاروود” بالسعودية

الساعة 9:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3300
0
طباعة
فنادق ستار وود

  ......       

المواطن – ترجمة: محمود زين

تعتزم سلسلة فنادق “ستاروود” العالمية تدشين فندق “نيو شيراتون مكة جبل الكعبة” الجديد في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، بهدف تعزيز حضورها في السعودية، لتصبح بذلك سابع مالكة للفنادق بالمملكة؛ حسب بيان صادر عن المؤسسة الفندفية.

وأوضحت وكالة الأنباء الأوروبية (أوروبا بريس)، أن الفندق الجديد الذي سوف يحتوي على 414 غرفة، سيكون على مقربة من المسجد الحرام، وسيوفّر مدخلًا للنزلاء للوصول بشكل مباشر للحرم.

وقال رئيس مكتب السلسلة لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مايكل ويل، إن “ستاروود سوف تقدّم للحجيج خدمة على طراز عالمي، وستوفّر لهم رحلة مريحة في المدينة المقدسة”.

من جانبه، ذكر نائب الرئيس الأول لعمليات الاستحواذ والتنمية في ستاروود، نيل جورج، أن السعودية لا تزال واحدة من أسواق النمو “الأكثر قوة” في المنطقة، ونسعى “لمضاعفة وجود السلسلة في المملكة على مدى السنوات الثلاث المقبلة”.
وتابع: “نظرًا لنمو السياحة الدينية في السعودية، لا يزال هناك طلب قوي على الفنادق داخل المدينة المقدسة؛ لذا فإن ستاروود في موقف تحسد عليه، بإجمالي أكثر من 3000 غرفة فندقية جديدة، بالإضافة إلى 1200 غرفة موجودة بالفعل في هذا السوق”.

وتدير ستاروود أكثر من 50 فندقًا ومنتجعًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط، تحت ثمانية من أصل عشرة علامات تجارية مختلفة تابعة للشركة.

وتعتزم الشركة تشغيل 100 فندق في المنطقة بحلول عام 2020.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. امرأة تطالب الربيعة بتفقد غرفة غير مجهزة بمستشفى #عسير.. والوزير: “ماشي”

المواطن – سعد البحيري طلبت امرأة من وزير