بلدية الخرج غاضبة من لجنة مهرجان التمور : همشتم دورنا

بلدية الخرج غاضبة من لجنة مهرجان التمور : همشتم دورنا

الساعة 3:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3480
0
طباعة
انطلاق مهرجان تمور الخرج الخميس القادم (2)

  ......       

المواطن – رشيد السويلم – الخرج

انتقدت بلدية محافظة الخرج بعض أعضاء لجنة مهرجان التمور إزاء تهميش دورها في إقامة المهرجان، والذي كان مهدداً بالإيقاف لولا تدخل البلدية ودفع إيجار الموقع المعد لإقامة المهرجان الذي ينطلق الخميس القادم.

وكشفت البلدية في بيان لها أن المهرجان كان معرضاً للإلغاء، وأنه بعد عدة اجتماعات ومشاورات بين لجنة التمور والمنظمين والمتعهدين، لم يتم إحراز أي تقدم بشأن المهرجان، حتى وصل الأمر إلى أن تقدم بعض الأعضاء باقتراح عدم إقامة المهرجان هذا العام، والاكتفاء بإقامة سوق للتمور. وذكرت البلدية أنه في اجتماع اللجنة الخميس الموافق 17 شوال الماضي، الذي عقد في برج المياه بمحافظة الخرج، أبدت البلدية استعدادها للتكفل بتكاليف إيجار الصالة طوال مدة المهرجان، إضافة إلى بعض الخدمات التي استعدت البلدية للقيام بها.

وأكد البيان أن بعض أعضاء اللجنة تجاهلوا في تصريحاتهم الصحفية دور بلدية الخرج، وعدم إبرازه وتهميشه بشكل واضح وممنهج ومتعمد، مشيراً إلى أنه كان من المتوقع أن يوضح ممثلو لجنة السياحة دور البلدية في تصريح إلحاقي، ولكن هذا لم يتم، بل زاد الأمر حيرة عندما تم تغيير تصريح محافظ الخرج شبيلي آل مجدوع، الذي أشاد بدور البلدية، بطريقة همشت دور البلدية.

 

 


قد يعجبك ايضاً

صورة.. آخر رسالة من المعلمة أماني السفياني قبل وفاتها

المواطن – الرياض تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي