بلدي الدمام يتفقد المسالخ .. ويؤكد : طاقتنا الإستيعابية كبيرة

بلدي الدمام يتفقد المسالخ .. ويؤكد : طاقتنا الإستيعابية كبيرة

الساعة 11:36 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1970
0
طباعة
رئيس بلدية الدمام يتفقد المسالخ استعدادًا لعيد الأضحى

  ......       

المواطن – عامر عسيري – الدمام

تفقد أعضاء المجلس البلدي بحاضرة الدمام، مسلخي “الدمام والخبر”، لمتابعة العمل واستعدادات عيد الأضحى المبارك، وعلى إثر هذه الزيارة تم تسجيل عدة ملاحظات ورفعها لجهات الاختصاص ليتم تجاوزها مستقبلاً.

ورافقت “المواطن”، بلدي الدمام، في زيارته التي ضمت رئيس المجلس محمد آل دايل، ورئيس لجنة البيئة والصحة العامة بالمجلس محمد آل طالع، ومدير العلاقات العامة محمد العتيبي، وعدداً من الأطباء المشرفين.

وأكد رئيس المجلس البلدي بحاضرة الدمام، محمد آل دايل، في تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن الطاقة الاستيعابية للمسلخ كبيرة جداً وأن المجلس يعمل مع أمانة الشرقية لخدمة المواطن والمقيم بحيث يقدم خدمة صحية وجيدة للمستفيد.

وحث “آل دايل”، المواطنين على الالتزام بعدم الذبح بالأماكن العشوائية، إذ يعد ذلك غير مقبول وغير صحي، مؤكداً أن من الواجب علينا رفع مستوى الوعي لديهم قبل معاقبتهم بالغرامات المالية، لافتًا إلى أن إدارة المسالخ لها متطلبات وأنهم يسعون دائماً لرفع هذه المتطلبات للجهات المختصة.

ومن جانبه طالب رئيس لجنة البيئة والصحة العامة محمد آل طالع بعدم التعامل مع العمالة الجائلة في الذبح وغيرها وذلك حفاظاً على صحة المواطن والمقيم، حيث لا يوجد طبيب يقوم بالكشف على الأضحية، وعدم توافر المياه لديهم مما يؤدي إلى تلوث البيئة.

وأوضح أن المجلس في طور رفع مقترح للأمانة لتوعية المواطن من خلال وضع عدد من الإرشادات الطبية ومطويات تعريفية لهم.

رئيس بلدية الدمام يتفقد المسالخ استعدادًا لعيد الأضحىرئيس بلدية الدمام يتفقد المسالخ استعدادًا لعيد الأضحى


قد يعجبك ايضاً

القيادة تعزي رئيس باكستان في ضحايا تحطم طائرة الركاب

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك