بهذه الطريقة.. احتال البنك الأهلي على مواطن بورقة 500 ريال مزيفة!
خرجت ورقة بيضاء مزيفة احتسبتها الصرافة بالمبلغ ولم يعتدوا بالكاميرات

بهذه الطريقة.. احتال البنك الأهلي على مواطن بورقة 500 ريال مزيفة!

الساعة 1:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
18055
3
طباعة
المواطن- أحمد المسعود

  ......       

احتالت صرافة أحد بنوك الأهلي، بمحافظة عفيف، على مواطن، عندما أراد صرف مبلغ 2000 ريال ليفاجأ بخروج ورقة بيضاء مزيفة احتسبت على مبلغ 500 ريال تخص البنك الأهلي وبها توقيع أحد المسؤولين على تغذية صرافات البنوك ولم يمتلك المواطن سوى 1500 ريال.
وأوضح طلال رداد الوذيناني -في حديثه لـ”المواطن”- أنه تفاجأ عندما أراد صرف مبلغ 2000 ريال من أحد صرافات بنك الأهلي بالقرب من إحدى محطات الوقود، بخروج ورقة بيضاء مزيفة احتسبتها الصرافة بمبلغ 500 ريال، على الرغم من أنه لم يتسلم سوى 1500 ريال من أصل عملية السحب المطلوبة بمبلغ 2000 ريال.
وأشار “الوذيناني” إلى أنه ذهب إلى أحد فروع البنك الأهلي في محافظة عفيف وطلبوا منه الذهاب لفرع المصرف الخاص به بمحافظة الطائف، مطالبين في الوقت ذاته برفع خطاب لنا من البنك الخاص به في محافظة الطائف دون أي اهتمام أو تعامل آخر، متسائلًا: “هل ذهابي إلى مدينة الطائف هو أحد الحلول خصوصًا أنني أقيم وأعمل في محافظة عفيف واحتيال البنك الأهلي وعدم الرجوع إلي كاميرات الصرافة أو البرمجة الخاصة بالصرافه في هذا الأمر”.
وطالب “الوذيناني” الجهات المختصة بإرجاع حقه والتحقيق في مثل هذا الأمر، خصوصًا أن جميع البنوك تهتم بالمواطن في حال طلبه قرضًا ماليًا وحينما يقع في مشكلة بسيطة لا يتم حلها وتصعب لأبعد الدراجات.

حتال البنك الأهلي على مواطن بورقة 500 ريال مزيفة 2

حتال البنك الأهلي على مواطن بورقة 500 ريال مزيفة 1


قد يعجبك ايضاً

ماذا تعرف عن موراتا نجم ريال مدريد ويوفنتوس؟

المواطن – الرياض بزغ نجم اللاعب الإسباني ألفارو