يضم رؤساء تحرير وكتاب.. وصول الوفد الإعلاميّ المُرافق لولي ولي العهد لبكين

يضم رؤساء تحرير وكتاب.. وصول الوفد الإعلاميّ المُرافق لولي ولي العهد لبكين

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم, زيارات رسمية
3240
0
طباعة
CHINA-ECONOMY-INVESTMENT

  ......       

المواطن – بكين

وصل الوفد الإعلامي المرافق لسمو ولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، إلى الصين، ترقباً لوصول سموه للمشاركة في أعمال اللجنة المشتركة رفيعة المستوى، بين الحكومتين، خلال زيارة ولي ولي العهد لبكين، في الفترة من 29-31 اغسطس الجاري، وقمة مجموعة العشرين، يومي 4-5 سبتمبر المُقبل.

ويضم الوفد الذي يرأسه معالي رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين عدداً من كبار الإعلاميين، بينهم رؤساء تحرير وكتاب ومذيعين، للمشاركة في تغطية فعاليات الزيارة، والتعرف عن قرب على الجهود المبذولة من قيادة البلدين، لزيادة التعاون الثنائي في كافة المجالات.

وسينتقل الوفد الإعلامي المرافق لسمو ولي العهد، إلى اليابان، لحضور ومتابعة الزيارة، التي سيقوم بها الأمير محمد بن سلمان لليابان، مطلع الشهر الحالي.

وتكتسب الزيارة التي يقوم بها ولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، لكل من الصين واليابان، أهمية خاصة، نظراً لسعي المملكة لجذب الاستثمارات، وفتح الآفاق أمام المستثمر المحلي من جهة، ونظراً لأهمية الدولتين – الصين واليابان – في الاقتصاد العالمي.

وتتطلع الصين، ثاني أكبر اقتصاد في العالم، لتوسيع استثماراتها في المنطقة العربية، من خلال بوابة المملكة العربية السعودية، فيما تحرص اليابان، على فتح آفاق لشركاتها المتخصصة في التكنولوجيا في العالم.

ومن المتوقع، أن تشهد الزيارتين، التوقيع على عددٍ من الاتفاقيات الثنائية بين المملكة وكل من الصين واليابان على حدة، في إطار رؤية المملكة 2030، وخطة التحول الوطني.

IMG-20160828-WA0057

IMG-20160828-WA0054

IMG-20160828-WA0055

IMG-20160828-WA0056


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير