تجاوباً مع “المواطن”.. إزالة خطر الرافعة العملاقة بحي المطار بجازان

تجاوباً مع “المواطن”.. إزالة خطر الرافعة العملاقة بحي المطار بجازان

الساعة 1:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3225
0
طباعة
ازالة رافعة جازان1

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

تجاوبت الجهات الرقابية بجازان، مساء أمس، مع شكاوى أهالي حي المطار بمدينة جيزان، من خطورة وجود رافعة عملاقة تتوسط المنازل، وقامت بإزالة الخطر الذي كان يهدد عددٍ من سكان الحي، حيث تم تفكيك الرافعة ومن ثم إزالتها بشكل كامل، وذلك بعد أسابيع عديدة من توقفها عن العمل، وإحدى أذرعها تعلو عدداً من المنازل.

وأبدى عدد من الأهالي، ارتياحهم لإزالة الرافعة، وعبّروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي الجهات الرقابية؛ لتجاوبهم مع الشكوى، مثمّنين لـ“المواطن” دورها في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.

يأتي ذلك تجاوباً مع ما نشرته “المواطن”، قبل أيام، ونشرها خبراً تحت عنوان “بالصور.. رافعة عملاقة تهدد سكان حي المطار بجازان”، والمتضمن شكاوى عدد من أهالي حي المطار بمدينة جيزان، من قلقهم ومخاوفهم من وجود رافعة عملاقة تتوسط المساكن بالحي، والواقعة خلف ملعب الأمانة، وأصبحت متوقفة عن العمل، وإحدى أذرعها تعلو عدداً من المنازل، وباتت تشكل خطراً على السكان، وذلك منذ عدة أسابيع.

حيث ناشد أهالي الحي، مسؤولي الإمارة والأمانة بالمنطقة، الوقوف على تلك الرافعة التي تشكل خطراً على السكان، والعمل على إزالتها قبل وقوع كارثة لا تحمد عقباها.

 

 

ازالة رافعة جازان2ازالة رافعة جازان3ازالة رافعة جازان4ازالة رافعة جازان5


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم