تدشين الخدمة الذاتيّة لمنسوبي تعليم الرياض في نظام فارس

تدشين الخدمة الذاتيّة لمنسوبي تعليم الرياض في نظام فارس

الساعة 5:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
8955
1
طباعة
مدير تعليم الرياض

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير

دشّن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، محمد بن عبدالله المرشد، برنامج الخدمة الذاتية بنظام (فارس)، والذي سيتيح لجميع منسوبي الإدارة من مشرفين ومعلمين وإداريين، الاستفادة من الخدمات الإدارية، والتقديم عليها  إليكترونياً.

وأوضح مدير الشؤون الإدارية والمالية في الإدارة، محمود المطلق، أن نظام الخدمة الذاتية يشتمل على العديد من الخدمات، لتسهيل تقديم الخدمة المناسبة للمستفيدين التابعين للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، مشيراً إلى أنه ومع تدشين وانطلاق الخدمة، سيتم إيقاف التعاملات الورقية في الخدمات الإدارية والإكتفاء ببرنامج الخدمة الذاتية الإليكتروني.

وبيّن المطلق، أن الخدمة الذاتية تقدم للموظف جميع الخدمات الإدارية؛ من طلب البيانات الأساسية، وبيان السجل التاريخي للموظف، وبيان خارج الدوام، وطلب الإجازات أو اﻹبلاغ المباشرة بعد الإجازة، والاستعلام عن الموظف والرفع بالمباشرة، وطلب التقاعد والتعريف بالراتب وغيرها من الخدمات المتعلقة بالموظف والمدير.

وأضاف المطلق، أنه قد تم وضع نافذة خاصة بالخدمة على بوابة الرياض التعليمية، مشيراً إلى أن التعرف على الخدمة والدخول عليها، سيكون عبر الرابط التالي؛ من هنا.


قد يعجبك ايضاً

الصيانة المجدولة توقف ضخ “المحلاة” لأربعة أيام بالخفجي

المواطن_نوف العايد_ الخفجي دعت المديرية العامة للمياه بالمنطقة