تساؤلات دون إجابات بعد توقّف مشروع طريق الصلة بالعرضيات بلا أسباب!

تساؤلات دون إجابات بعد توقّف مشروع طريق الصلة بالعرضيات بلا أسباب!

الساعة 7:35 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3130
0
طباعة
طريق العرضية الجنوبية1

  ......       

المواطن – عبدالله النخالي – العُرضيات
شرعت بلدية العرضية الجنوبية منذ ما يقارب السنة في تنفيذ ازدواجية طريق الصلة، الذي يربط قُرى نخال بالعرضية الجنوبية بالخط العام جدة – أبها، وقامت على تنفيذ جزء منه، وتوقّف فجأة دون معرفة أسباب هذا التوقف، مما أثار غضب العديد من أهالي المنطقة.
وعبّر المواطنون عن صدمتهم من هذا التوقف، حيث قال حسين القرني لـ”المواطن“: فَرِحنا كثيرًا عندما بدأت البلدية في ازدواجية الطريق، وإنقاذنا من الحوادث التي كانت صفة ملازمة لهذا الطريق، نظرًا لضيقه، حيث لا يتجاوز 5 أمتار، ولكن تلاشت هذه الفرحة عندما توقف المشروع فجأةً بعد إصلاح مسافة بسيطة لا تتجاوز 1 كم، دون معرفة أسباب لهذا التوقف المفاجئ.
من جهته، قال أحمد القرني: قبل البدء في المشروع أعلنت البلدية في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، نبأ الشروع في ازدواجية طريق الصلة، ولكن بعد قطع شوط بسيط توقفت الشركة المُنفذة وسط استغراب الكثير من سالكي هذا الطريق.
وأضاف حسن القرني: إن الجزء الذي تمّ الانتهاء منه محفوف بالمخاطر لوجود العديد من المنحدرات على جانب الطريق دون وضع حواجز، تحد من الوقوع في تلك المنحدرات عند انحراف المركبة عن مسارها تحت أي ظرف، كما يفتقد الطريق إلى التحديد بالألوان والأنوار العاكسة التي من شأنها أن تساعد السائق على التقيّد بمساره الصحيح.
وأهاب الجميع من المسؤولين ببلدية العرضية الجنوبية، استكمال المشروع من ازدواجية وإنارة وتنفيذ الطريق كما هو مخطط له منذ بدايته، وكما أعلنت عنه البلدية على موقعها قبل الشروع فيه.
طريق العرضية الجنوبية طريق العرضية الجنوبية2 طريق العرضية الجنوبية3

قد يعجبك ايضاً

سبب صعود “كهربا” للمدرجات بعد هدفه في مباراة #الاتحاد_الاتفاق

  المواطن ــ أبوبكر حامد  صعد محمود كهربا