تعرف على لجنة مسابقة الفنون الشعبية بسوق عكاظ.. منهم “عملاق”
يعد اضافة لتطوير المسابقة لما تمتلكه الاسماء المشار اليها من ابداع

تعرف على لجنة مسابقة الفنون الشعبية بسوق عكاظ.. منهم “عملاق”

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2465
0
طباعة
سوق عكاظ
المواطن - أحمد العُمري - الطائف

  ......       

اعتمد الدكتور جريدي المنصوري، أمين سوق عكاظ، اسماء اعضاء لجنة تحكيم فعاليات مسابقة الفنون الشعبية بسوق عكاظ في دورته العاشرة الذي سينطلق في السادس من ذو القعدة المقبل برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وتتكون اللجنة من ثلاثة من نجوم الساحة الشعبية في مجال تخصصهم شاعر ومسرحي وفنان غنائي، ففي مجال الشعر يحل الشاعر القدير محمد حوقان المالكي عضواً يمتلك سيرة متميزه وجماهيرية عالية وخبرة سابقه في هذا المجال ويشاركة  الفنان صديق حسن ابراهيم  المسرحي المتميز رئيس لجنة الفنون بجمعية الثقافة والفنون محكما يمتلك خبرة في هذا المجال تتجاوز 25 عاما زاخرة بالابداع والعطاء.

ويشاركهم مساحة العطاء أحد عمالقة الفن الشعبي الفنان الغنائي عابد البلادي بخبرة عالية بفنون منطقة مكه المكرمة وتجربة ثرية لاتخفى على متابعي الساحة الفنية وبرصيد من العطاء يصعب حصره.

من جانبه أوضح رئيس لجنة الفنون الشعبية بسوق عكاظ، خالد الحارثي لصحيفة “المواطن” ان اختيار لجنة تحكيم بهذا المستوى يعد اضافة لتطوير المسابقة لما تمتلكه الاسماء المشار اليها من ابداع وخبرات قادرة على تحكيم مثل هذه المسابقات.

ووجه الحارثي شكره وامتنانه للجنة التحكيم السابقة بقيادة المخرج المسرحي سامي الزهراني وعضوية كلاً من الفنان سعد العاطف والشاعر عواض الشهيب على ماقدموه من جهود وافكار خلال فترة عملهم في السنتين الماضية.

وبيّن الحارثي ان مايبذل من جهود في هذه الفعالية ياتي بناء على توجيه من صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين سمو امير منطقة مكه المكرمة والهادف إلى المحافظة على فلكلور منطقة مكه المكرمة ودعم الفرق المؤدية له  اضافة الى تقديم مايرتقي الى ذائقة الجمهور الكريم.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي