تعرّف على النتائج الكاملة لعرض سمر سلام 2016

تعرّف على النتائج الكاملة لعرض سمر سلام 2016

الساعة 12:36 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3430
0
طباعة
جون سينا

  ......       

المواطن – مروة نبيل

انتهت منافسات عرض سمر سلام 2016، بأحداث مثيرة ولقاءات لا تُنسى، إذ شهد مشاركة خليط من نجوم “Raw” و”SmackDown”، خاصة أنّه سيتم تقسيم العروض الشهرية فيما بعد ليظهر نجوم WWE حصريًّا في أحد العروض فقط.

وشهد عرض سمر سلام 2016، تفوق أي جاي ستايلز على جون سينا، والفوز عليه للمرة الثانية، ليواصل تحطيم أسطورته وسطوته في المصارعة، وتألق فين بالور وبروك ليسنر.

وتم تقسيم عرض سمر سلام 2016، إلى قسمين: عرض تحضيري وعرض أساسي، وجاءت نتائجه كالتالي:

العرض التحضيري، شهد فوز الفريق المكون من أوسوس، أميركان ألفا، ذا هايب بروز على الفريق الآخر المكون من ذا فودفيلانز، بريزانجو، ذا اسنشن، كما فاز فريق سامي زين ونيفيل على ذا دادلي بويز، وأخيرًا فاز شيموس في أول نزالاته أمام سيزارو.

وجاءت نتائج العرض الأساسي لـ”سمر سلام 2016″، كالتالي: فاز فريق كريس جيريكو وكيفين أوينز على أنزو أموري وبيج كاس، وتوجت شارلوت بلقب السيدات بعد معركة مع ساشا بانكس، وحافظ ذا ميز على لقب الإنتركونتننتال على حساب أبولو كروز.

وفاز أي جاي ستايلز على الأسطورة جون سينا، وبيج آي يفوز بلقب الزوجي من أندرسون وجالوز، وحافظ دين أمبروز على لقب WWE للوزن الثقيل، وقادت نيكي بيلا فريقها للفوز على فريق بيكي لينش، فيما دخل فين بالور التاريخ؛ وبات أول بطل للقب WWE العالمي الجديد.

وتواصل عرض سمر سلام 2016، بمواجهة رومان رينز وروسيف، التي أنهاها الأول قبل أن تبدأ، فيما فاز بروك ليسنر على راندي أورتن وأغرقه في الدماء، ثم اعتدى على مدير سماكداون.


قد يعجبك ايضاً

#الكهرباء تستعرض تجربتها في مؤتمر الشبكات الذكية

المواطن _ وليد الفهمي_ جدة ترعى الشركة السعودية