تعليم الشرقية يستقبل 679 مرشحاً للوظائف التعليمية

الثلاثاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٧ صباحاً
تعليم الشرقية يستقبل 679 مرشحاً للوظائف التعليمية

المواطن – عامر عسيري – الدمام

استقبلت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أمس الأول الأحد، المرشحين للوظائف التعليمية التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية مؤخراً، وتم إجراء المقابلات الشخصية، التي تستمر حتى اليوم الثلاثاء، بمقر مدرسة الأمير سعود بن جلوي المتوسطة بالدمام.

وأوضح مدير شؤون المعلمين بتعليم الشرقية الأستاذ عبدالرحيم الشهراني أنه تم استقبال المرشحين للوظائف التعليمية بتعليم المنطقة الشرقية وعددهم 679 مرشحًا في تخصصات مختلفة ، حيث تم إرسال رسائل نصية لهم، قبل موعد المقابلات ، وذلك لتسجيل المواعيد المناسبة لهم ، وبدأ إجراء المقابلات لهم من الساعة الرابعة مساء حتى التاسعة مساء ، على مدى الثلاثة الأيام المحددة.

وأشار الشهراني، إلى أنه تم وضع أربع لجان في مقر استقبال المرشحين وهي :”لجنة المطابقة، لجنة المقابلة ، لجنة شؤون الموظفين ، اللجنة الطبية “، وذلك لسهولة لتنظيم عملية الاستقبال وإنهاء المقابلات في وقت قياسي وإنهاء مطابقة أوراق المرشحين ، تمهيداً للرفع للوزارة بمسوغات التعيين ، في حين أن هناك 18 من المرشحين لتعليم نجران ، تم استقبالهم وأجريت لهم المقابلات من قبل اللجان.

وقدم الشهراني الشكر للجان العاملة في استقبال المرشحين على جهودهم الكبيرة في إنجاز المطابقات خلال الفترة المحددة، وكذلك الشكر لجميع المرشحين ، داعياً الله لهم بالتوفيق والسداد وأن يكونوا قدوات صالحين نافعين لدينهم ولوطنهم.

تعليم الشرقية يستقبل 679 مرشحاً للوظائف التعليمية