تعليم الشرقية: 6 فئات تحصد جوائز التعليم للتميّز في دورتها السابعة

الخميس ٢٥ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٢ مساءً
تعليم الشرقية: 6 فئات تحصد جوائز التعليم للتميّز في دورتها السابعة

المواطن – نوف العايد – الشرقية

هنّأ مدير عام التعليم في  المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، الفائزين بجائزة التعليم للتميّز في دورتها السابعة، وذلك بعد أن اعتمدها وزير التعليم مؤخرًا، حيث حقق تعليم الشرقية الفوز في عددٍ من الفئات  المتنوعة.

وقال المديرس: “إن المتأمل في مسيرة التعليم في مملكتنا الغالية، لَيدرك يقينًا مدى ما يحظى به التعليم من رعاية واهتمام منذ عهد مؤسس هذا الكيان الشامخ المغفور له الملك عبدالعزيز- طيّب الله ثراه- وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- الذي وضع التعليم في أعلى سلّم الأولويات لبناء الإنسان السعودي، ومواكبة ما وصل إليه العالم من تقدّم علمي وتقني”.

وأضاف: إن وزارة التعليم اليوم تستشرف مرحلة تطويرية تهدف إلى نقلة نوعيّة تتناسب وتطلعات قيادتنا الرشيدة، وتسهم في تحقيق رؤية 2030م، كما تسعى إلى نشر ثقافة التميّز في الأداء والمخرجات بين العاملين في قطاع التعليم، مؤمنةً إيمانًا عميقًا بأن مقياس نهضة الأمم وتطورها إنما يكون في بناء جيلٍ مبدعٍ قادرٍ على مواجهة تحديات العصر ومنافس في الثورة المعرفية، ليصنع مستقبلًا مشرقًا لوطنه، ويُصمّم خارطة تقدمه وازدهاره.
وتابع بالقول: ما من شكٍ في أن أية منظمة تعليمية عندما تُذكّي روح التنافس بين طلابها ومعلميها ومشرفيها ومدارسها؛ فمن المؤكد أنها ستحقق نجاحًا باهرًا، بل تقدمًا ملموسًا يسهم في تنمية مستدامة، ذلك لأننا نرنو جميعًا إلى مستقبل مشرق يكون فيه أبناؤنا ومعلمونا ومشرفونا ومدارسنا رمزًا للإبداع والتميّز محليًا وعالميًا.

وختم بقوله، لا يفوتنا أن نشيد بالدعم السخي الذي يحظى به المتميزون في مملكتنا الغالية؛ إذ هم حجر الزاوية في خلق مجتمع المعرفة بحلول 2020م.

وضمت أسماء الفائزين في هذه الدورة كلًا من:

فئة الإدارة والمدرسة، بنين، مدرسة الحصان فئة المشرف التربوي: صالح بن غرم الله الغامدي، فئة المرشد الطلابي: عادل البراهيم مدرسة أسامة بن زيد.
فئة الطالب: حمدة البوعينين، الثانوية الثانية بالجبيل، فئة المعلم: محمد جمعة مدرسة الحصان، فئة التطوع:  الثانوية الرابعة بالجبيل.