تغريدة “الذهبي” تسعد الاتحاديين !

تغريدة “الذهبي” تسعد الاتحاديين !

الساعة 11:22 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3585
0
طباعة
رئيس نادي الاتحاد احمد مسعود

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

بعد أن عاشت حالة من القلق خلال الساعات الماضية؛ خوفًا من عدم قدرة النادي على تسجيل لاعبيه الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، انطلقت أفراح جماهير الاتحاد بعد تغريدة رئيس النادي أحمد مسعود، والتي قدم فيها شكره إلى الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بعد موافقته على تأجيل سداد مبلغ 19 مليون ريال إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت الإدارة الاتحادية قد قامت باستيفاء كافة شروط التسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنها فوجئت في اليومين الماضيين بوجود مبلغ آخر يستحق الدفع بقيمة 19 مليون ريال، وهو المبلغ الذي لم يكن موجودًا في تقرير الهيئة المالي عن الاتحاد لدى تسلم الإدارة الحالية مقاليد الأمور، لكن وبعد تواصل بين رئيس الاتحاد والأمير عبدالله بن مساعد، تمت الموافقة على تأجيل سداد هذا المبلغ إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشر “الذهبي” تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “حمداً لله. شكرًا شكرًا شكرًا عبد الله بن مساعد. لشهامة الرجال وحكمة الأوفياء”.

ويلعب الاتحاد اليوم أمام الرائد في الجولة الأولى من دوري جميل، وتنتظر الجماهير الاتحادية خلال الساعات المقبلة إعلان لجنة الاحتراف بأن العميد من الأندية التي تستطيع تسجيل لاعبيها الجدد.

 

تغريدة احمد مسعود

 

قد يعجبك ايضاً

15 تغريدة للسفير قطان تكشف سبب الانسحاب من #القمة_العربية_الافريقية

المواطن – سعد البحيري – القاهرة  أكد سفير