تقديراً لتضحيات آبائهم.. جامعة القصيم تستحدث مكتباً لخدمة أبناء الشهداء

الأربعاء ١٧ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٢ مساءً
تقديراً لتضحيات آبائهم.. جامعة القصيم تستحدث مكتباً لخدمة أبناء الشهداء

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

وجّه مدير جامعة القصيم، الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، باستحداث مكتب خاص لخدمة أبناء شهداء الواجب، تقديراً من الجامعة لدور آبائهم في الدفاع عن الدين والوطن، وإيماناً بالوفاء لأهل الوفاء والتضحية.

ويهدف المكتب؛ إلى تقديم خدمات أكاديمية ومجتمعية لأبناء شهداء الواجب، ويسعى للحصول على التخفيضات المتاحة لهم في القطاع الخاص، كما يحرص على المتابعة الصحية لهم من قِبل عيادات الجامعة، وعلى تقديم الإعانات المادية والمعنوية، ودعمهم بالمراجع العلمية اللازمة، وتسهيل التقديم لهم على السكن الجامعي، وإعفائهم من الرسوم، واستقطابهم في الرحلات الطلابية الداخلية والخارجية، واشراكهم في جميع الأنشطة الاجتماعية، وتخصيص مرشد أكاديمي لكل مجموعة منهم.

كما يهدف المكتب؛ إلى السعي لتذليل العقبات الأكاديمية التي قد تواجههم، وإنهاء إجراءاتها من الجهات ذات العلاقة، وتخفيف شروط وضوابط القبول لهم، مع عدم إغفال الصالح العام لهم، بالإضافة لمتابعة توفير مقاعد مجانية لهم من الدورات التي تقدمها الجامعة للمجتمع.

ويُمكن التواصل مع مكتب خدمة أبناء شهداء الواجب، عن طريق الجوال رقم ( 0530784924 )، أو الإيميل [email protected]، أو زيارة المكتب في الجامعة في مقر عمادة شؤون الطلاب بالمليدا للبنين، والطالبات في مركز البنات بالمليدا.