تكريم ألماني للثنائيّ شفاينشتايجر وبودولسكي

تكريم ألماني للثنائيّ شفاينشتايجر وبودولسكي

الساعة 8:57 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1685
0
طباعة
ألمانيا وأوكرانيا

  ......       

المواطن ـ نت

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن تكريم كلاً من باستيان شفاينشتايجر ولوكاس بودولسكي، بعدما أعلنا اعتزالهما اللعب الدولي، وذلك بمنحهما فرصة خوض مباراتين مع الفريق الوطني، لوداع الجماهير.

وكان بودولسكي، أعلن اعتزاله اللعب الدولي، ليلحق بزميله شفاينشتايجر، الذي اتخذ القرار بعد الخسارة في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا “يورو 2016”.

وجاء في بيان الاتحاد الألماني: “المباراة الودية المقررة أمام فنلندا، في مونشنجلادباخ، يوم 31 أغسطس، ستُقام تحت شعار وداعاً باستي (شفاينشتايجر)، وستكون الأخيرة للنجم المخضرم مع المنتخب الألماني، بعد أن لعب 120 مباراة دولية بقميصه”.

ويعاني بودولسكي، في الوقت الحالي من إصابة، ولن يستطيع المشاركة في مباراة فنلندا، لكن يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، أكد أن اللاعب سيُمنح فرصة المشاركة في مباراة أخرى، تقام في وقت لاحق، لوداع الجماهير.

وقال لوف، في بيان نشر بموقع الاتحاد الألماني، باستيان ولوكاس قدما الكثير للمنتخب وللاتحاد الألماني ولكرة القدم الألمانية.

وأضاف: أعرف أن آخر مباراة لكل منهما مع المنتخب ستُمثل الكثير بالنسبة لهما. وهذا يكشف مدى أهمية المنتخب لديهما.

وقال لوف بشأن غياب بودولسكي عن مواجهة فنلندا بسبب إصابته في الكاحل: إنه لأمر مؤسف أن يُغيب لوكاس عن مباراة مونشنجلادباخ. ولكنني أؤكد له أنه سيتمكن من وداع الجماهير من أرض الملعب، في مباراة أخرى.


قد يعجبك ايضاً

اعتقال ضابط استخبارات ألماني بتهمة الإرهاب

المواطن – نت اعتقلت السلطات الألمانية، عميلاً في