تنوع الفعاليات والبرامج تجذب المصطافين إلى مهرجان أبها للتسوق
قدم عروض فنية وسحوبات يومية على جوائز قيمة

تنوع الفعاليات والبرامج تجذب المصطافين إلى مهرجان أبها للتسوق

الساعة 12:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3685
0
طباعة
تنوع الفعاليات والبرامج تجذب المصطافين إلى مهرجان أبها للتسوق
المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

  ......       

شهد الأسبوع الأول منذ انطلاق المهرجان، حضور مميز من المصطافين والمتسوقين  نظير ما يتمتع به المهرجان من فعاليات متنوعة والعاب للأطفال، بالاضافة إلى أصناف متعددة من المعروضات في خمس صالات للتسوق، وفرت فيها المؤسسات المشاركة جميع احتياجات الأسرة ولبت رغبات كافة الفئات العمرية، إلى جانب ما تقدمه الشركات الراعية للمهرجان في أركانها من العروض الترويجية والهدايا للزوار.
ويقدم المهرجان العديد من الخيارات المتعددة لزائريه من عروض فنية وسحوبات يومية على جوائز قيمة، بالإضافة إلى ما تقدمه مدينة الألعاب من وسائل ترفيهية متنوعة، كما يقدم المسرح العام للمهرجان الذي تم تجهيزه بمواصفات عالية من الاضاءات والصوتيات العديد من الفقرات الشيقة والعروض المميزة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
فيما شهدت المطاعم العالمية ومطاعم القرية التراثية التي تحتوي على أصناف متنوعة من المأكولات الشعبية إقبالاً واسعاً من مرتادي المهرجان من خلال ما تقدمه من وجبات شعبية شهية طوال أيام المهرجان.
ومن جهته، أوضح مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم بن محمد الجارالله أن المهرجان عهد ببذل قصارى الجهد لكي يتم تنظيم هذه الفعالية السنوية على أفضل ما يكون ، ايمانا أن المهمة ليست إعداد مهرجان فحسب، بل أن تكون إضافة بارزة لمهرجان ابها يجمعنا في كل عام و علامة مميزة في احداث الفعاليات والمهرجانات التي تشهدها المملكة.

تنوع الفعاليات والبرامج تجذب المصطافين إلى مهرجان أبها للتسوق 1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صور وصول الملك إلى الرياض قادما من الكويت

المواطن – الرياض