جمعية “إنسان” تنظم حفل فرحة النجاح الثالث عشر بجميع فروعها
بحضور الأمير خالد بن طلال بن بدر وفضيلة الشيخ عادل الكلباني وعدد من المشاهير

جمعية “إنسان” تنظم حفل فرحة النجاح الثالث عشر بجميع فروعها

الساعة 12:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2635
0
طباعة
جمعية إنسان  تنظم حفل فرحة النجاح الثالث عشر بجميع فروعها (1)

  ......       

المواطن – الرياض
نظمت جمعية “إنسان ” لرعاية الأيتام حفل فرحة النجاح الثالث عشر لأبنائها الناجحين من الجنسين في مختلف المراحل الدراسية ،وذلك في مركز عالم جمولي الترفيهي ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن بدر سعود ، وفضيلة الشيخ عادل الكلباني ، وعدد من المشاهير والنجوم . وبمشاركة أكثر من 300 طالب .
وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ، تلا ذلك كلمة الجمعية ألقاها المدير العام بالإنابة عبد الله بن سعود الشرهان، أوضح فيها أن هذا الحفل هو تتويج سنوي لحصيلة عام دراسي مضى ، ويعبر عن المضي قدما نحو مستقبل مشرق لأبناء الجمعية .
وقال الشرهان إن الجمعية تحتفي بهذه المناسبة سنويا بجميع فروعها والبلغ عددها 17 فرعا ، حيث بلغ عدد الناجحين لهذا العام أكثر من 6000 طالب وطالبة . تنظم لهم العديد من البرامج والأنشطة الترفيهية التي تسهم في رفع معنوياتهم الطلاب والطالبات ، مبينا أن الجمعية أقامت حفلا مماثلا للطالبات بحضور عدد من سيدات المجتمع ، وأضاف الشرهان أن إقامة حفلات النجاح في إنسان تجسد اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله بكافة الجوانب الإنسانية والخدمية لمختلف فئات المجتمع . وتماشيا مع رؤية المملكة الطموحة 2030.
وأبان المدير العام بالإنابة أن حفلات النجاح إحدى الخطط التي تنفذها الجمعية في برنامج الرعاية التعليمية انطلاقا من أهمية التعليم في تأهيل الأبناء والعمل على اعتمادهم على أنفسهم، كما تسهم الجمعية في متابعة الأبناء دراسيا وإلحاق المتعثرين منهم بدروس التقوية وتوفير كافة المستلزمات والمتطلبات الدراسية من حقيبة مدرسية ومريول دراسي للفتيات، ووسائل مواصلات والعمل على إزالة العقبات التي تعترض مسارهم التعليمي، وأثمرت هذه الجهود عن إلحاق الكثير من الطلاب والطالبات بالجامعات والكليات والمعاهد المعتمدة وبتخصصات يتطلبها سوق العمل، إضافة إلى ابتعاث أكثر من 250 طالبا لمواصلة دراستهم في الخارج. مشيرا إلى أن برنامج الرعاية التعليمية يشمل أيضا رعاية الموهوبين ومتابعتهم وتنمية مواهبهم .
وفي ختام كلمته شكر الشرهان الحضور الكريم لتلبية الدعوة ومشاركة أبناء إنسان ابتهاجهم وفرحتهم بالنجاح، كما شكر منسوبي الجمعية ، والفرق المشاركة على جهودهم المبذولة لإنجاح الحفل .
بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ عادل الكلباني كلمة عبّر فيها عن سروره وسعادته لمشاركته أبناء إنسان فرحتهم ، وبيّن الكلباني أن النبي عليه الصلاة والسلام نشأ يتيما ولم يثنه اليتم عن أداء رسالته وصنع التحدي، وأصبح سيد المرسلين . وأشاد الشيخ الكلباني بدور جمعية إنسان لرعاية الأيتام في تقديم خدماتها للمستفيدين ، موضحا أن حفلات النجاح من شأنها تشجيع الأبناء على الجد والمثابرة ونيل أعلى الدرجات العلمية.
ثم ألقى الشاعر والأديب خالد العقيلي قصيدة بهذه المناسبة هنأ فيها الناجحين بتفوقهم ، مشيدا بدور جمعية إنسان لاهتمامها بالناحية التعليمية .
تلا ذلك كلمة الناجحين ألقاها الطالب محمد الجابري، عبر فيها عن سروره وزملاءه الناجحين بهذه المناسبة السعيدة التي تتكرر كل عام ،وقال إن حفل النجاح يعتبر أحد مظاهر اهتمام الجمعية بالناحية التعليمية مما يزيد من إصرارنا ويبعث الحماس وروح المنافسة فيما بيننا سعيا لتحقيق أهدافنا وطموحاتنا المستقبلية . وشكر الجابري نيابة عن اخوانه الناجحين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن بدر بن سعود ، وفضيلة الشيخ عادل الكلباني والحضور الكريم لتشريفهم فرحة النجاح في إنسان . عقب ذلك شاركت إحدى الفرق الترفيهية حيث قدمت الفقرات المتنوعة والمسابقات الشيقة والألعاب المسلية والحركية الممتعة .
وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين والجهات الراعية للحفل ، وتوزيع الهدايا التشجيعية على الأبناء الناجحين والتقاط الصور التذكارية .

جمعية إنسان  تنظم حفل فرحة النجاح الثالث عشر بجميع فروعها (3)

جمعية إنسان  تنظم حفل فرحة النجاح الثالث عشر بجميع فروعها (2)

جمعية إنسان  تنظم حفل فرحة النجاح الثالث عشر بجميع فروعها (4)


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي