جوازات جدة: 40 ثانية لإنهاء إجراءات الحاج.. واكتشفنا 23 حالة تزوير حتى الآن

جوازات جدة: 40 ثانية لإنهاء إجراءات الحاج.. واكتشفنا 23 حالة تزوير حتى الآن

الساعة 6:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1910
0
طباعة
اليحيى يدشن كاونترات صالة المغادرة بجوازات مطار الملك خالد الدولي 1

  ......       

المواطن – جدة

أكد المقدم نواف المطيري، ضابط قسم التدقيق والإحصاء في مطار جدة، أن إنهاء إجراءات استقبال الحاج على الكاونتر، يستغرق من 40 ثانية إلى دقيقة واحدة فقط، ويُغادر بعدها المطار.

ولفت المطيري، في حديثه لقناة “الإخبارية”، إلى أنه تم ضبط 23 حالة تزوير، وتم إعادتهم من حيث قدموا، مشيراً إلى أن الوقت المستغرق لكشف حالة التزوير، من 30 ثانية إلى دقيقة.

وتبذل المديرية العامة للجوازات برئاسة مدير عام الجوازات، اللواء  سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، جهوداً حثيثة لتسهيل قدوم الحجاج، وتقديم خدمة راقية لهم مع مراعاة الجوانب الأمنية والفنية المتعلقة بعمل الجوازات.

وفي هذا الإطار، افتتح اللواء اليحيى، أمس، كاونترات الجوازات بصالة المغادرة الأجنبية رقم (١) بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث تم تجهيز الصالة بعدد من الكاونترات ذات التصاميم العصرية الجديدة، وأجهزة حاسبات مزودة بتقنية عالية وأجهزة الخصائص الحيوية وأجهزة كشف التزوير وأجهزة لتمرير الجوازات المقروءة آلياً وأجهزة إلكترونية لتقييم الخدمات المقدمة، وقياس مدى رضى المستفيد وأجهزة التحقق من البصمة؛ للتعرف على هوية المسافر، والتي تضمن إنهاء إجراءات المسافرين في وقت قياسي.


قد يعجبك ايضاً

هذه الهواتف لن يعمل عليها “واتس آب” ثانية

المواطن – وكالات كشفت الشركة المطورة لتطبيق واتساب