جولات وإشادة لمحافظ عنيزة في صيف عنيزة 37.. زار “رؤية 2030”
اطلع على اللوحة العملاقة لشهداء الواجب التي تتصدر مقر الفعاليات

جولات وإشادة لمحافظ عنيزة في صيف عنيزة 37.. زار “رؤية 2030”

الساعة 12:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4205
0
طباعة
جولات وإشادة لمحافظ عنيزة في صيف عنيزة 37 1
المواطن - أشواق المطيري - القصيم

  ......       

زار محافظ عنيزة عبدالرحمن إبراهيم السليم، منطقة الحاجب، مساء الأربعاء الماضي، واطلع على فعاليات مهرجان صيف عنيزة 37.
وحال وصوله تجول في المنطقة السياحية بمرافقة المشرف العام على المهرجان عبدالله إبراهيم الشمسان الذى قدم له شرحاً وافياً عن كل فعالية.
وبدأت الجولة بالاطلاع على اللوحة العملاقة لشهداء الواجب التي تتصدر مقر الفعاليات, ثم ركن الألعاب التفاعلية ومسرح الطفل واستديو الحاجب وصالة التسوق والمسطحات الخضراء في محيط منطقة الحاجب السياحية, وزيارة أكشاك الأسر المنتجة.
وأعقب ذلك زيارة شارع الرسامين الثالث، حيث قدم له علي النقيدان المشرف على الفعالية نبذة عن الفنانين المشاركين وعددهم 20 فناناً من مختلف مدن ومحافظات منطقة القصيم قدموا لوحات ثلاثية الأبعاد في مختلف المجالات.
كما زار المحافظ اللوحة التعبيرية “رؤية 2030″، واللوحة التعبيرية (عنيزة فى قلوبنا) وتشرف فريق العمل في شارع الرسامين باستلام درع المهرجان من يد المحافظ.
واختتمت الجولة بمقر الضيافة في المطل الغربي حيث تناول السليم مع فريق العمل الحديث عما شاهده وقدم توجيهاته, حيث جاء في حديث السليم للإعلاميين قوله: ما شهدته أمر يسر كثيراً، لقد شاهدت فعاليات خاصة بالأسر وأخرى بالطفل وثالثة للجميع والمهرجان كما سمعت من المشرف العام بصدد تقديم فعاليات ومفاجآت أخرى خلال الفترة المقبلة, وأضفي هنا بأمرين: الأول هذا التواجد الكبير للمتنزهين في منطقة الحاجب إنك ترى أعداداً كبيرة تقضى وقتاً ممتعاً هذا الأمر الذي أسعدني كثيراً والأمر الثاني هذا التواجد للأسر المنتجة التي تفيد وتستفيد وأشكر القائمين على المهرجان إتاحة الفرصة لهم.
ورافق المحافظ في الزيارة عبدالعزيز البسام رئيس بلدية عنيزة ومدير الاتصالات السعودية بمنطقة القصيم محمد الناصر ومدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم عبدالعزيز السناني ومدير إدارة الدفاع المدني بعنيزة العقيد عبد الله الركيان ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة محمد بن عبدالله الموسى.
جولات وإشادة لمحافظ عنيزة في صيف عنيزة 37 3

جولات وإشادة لمحافظ عنيزة في صيف عنيزة 37


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل