حفاوة بحسن تعامل السفارة في ألبانيا مع مشاكل المواطنين

حفاوة بحسن تعامل السفارة في ألبانيا مع مشاكل المواطنين

الساعة 9:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4270
0
طباعة
IMG-20160813-WA0007

  ......       

المواطن – تيرانا

عندما تفكر في السفر لبلدٍ لم تقم بزيارته مسبقًا ينتابك الكثير من القلق، خاصةً عندما يكون هذا البلد مكان غير معتاد للسائح السعودي، لكن حينما تجد الكل يقف جانبك، ويقدّم لك جميع الخدمات اللازمة، ويجيب عن كل إستفسار يخطر ببالك بكل يسرٍ ورحابة صدرٍ؛ فيقينًا تشعر بالأمن الدائم خلال رحلتك.

هذا ما أكده مجموعة من المواطنين السعوديين خلال تواجدهم في جمهورية ألبانيا، معبرين عن تقديرهم لما تقوم به سفارة خادم الحرمين الشريفين في تيرانا.

وأشار المواطنون خلال حديثهم لـ”المواطن”، إلى أن السفارة بألبانيا تقدّم خدماتها للزوّار السعوديين برحابة صدر واهتمام لائق ومشرّف.

وقال كلٌ من علي أحمد الزبيدي وعوض الراشدي، إنه خلال تواجدهما في تيرانا، ولعدم إلمامهما ببعض التعليمات الخاصة بالزوّار لجمهورية ألبانيا قررا الاتصال بالسفارة، مؤكدين أن سرعة الاستجابة وتذليل الصعاب التي واجهتهما كانت مفاجأة.

وأضافا: دعانا هذا الأمر لزيارة السفارة في اليوم التالي لنجد كلًا من سفير المملكة بألبانيا طلعت بن سالم رضوان والقنصل ورئيس القسم الإعلامي فهد بن هذال الهذال في مقدمة مستقبلي زوّار السفارة.

وقال المواطنان: لم يكتفِ سفير خادم الحرمين الشريفين بألبانيا بحسن الاستقبال فقط؛ بل إن أي زائر سعودي لابد من استقباله داخل مكتبه الذي لم يكن في الأصل مغلقًا.

وأكد المواطنان أن السعوديين يتطلعون إلى أن تحذو باقي سفارات خادم الحرمين الشريفين حذو هذه السفارة من خلال الاهتمام بكل ما يخص رعايا المملكة بالخارج.


قد يعجبك ايضاً

“نقاء” و”أرامكو” تكافحان التدخين في مدارس الرياض

المواطن – الرياض تنظم جمعية مكافحة التدخين (نقاء)