حلول “هواوي” الصينيّة تُغطي 140 دولة بينها المملكة

حلول “هواوي” الصينيّة تُغطي 140 دولة بينها المملكة

الساعة 3:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2950
0
طباعة
هواوي

  ......       

المواطن – سعد البحيري

بالرغم من حداثة دخولها في مجال تصنيع أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وأجهزة التابلت، احتلت شركة هواوي الصينية، مرتبة متقدمة بين مصنعي الهواتف الذكية، حيث تعتبر من أشهر شركات صناعة أجهزة الهاتف، التي تعمل باﻷندرويد، بعد شركة سامسونج.

هواوي هي شركة صينية، تعمل في مجال الاتصالات، وتقوم بصنع أجهزة الهاتف، والمودم، تأسست عام 1987، ومقرها الرئيسي في مدينة شنزن.

وتعمل هواوي فضلاً عن الهواتف الذكية، في تصنيع أجهزة المودم والاتصال البعيد “WiFi”، والعديد من الخدمات الأخرى، كما تعمل في تصنيع، وتصدير أنظمة الاتصالات المتنقلة للعديد من الدول.

وهواوي شركة رائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية، وتقديم الحلول (ICT)، وتحظى منتجاتها برواج كبير؛ حيث تعمل في أكثر من 140 دولة، بينها المملكة، وتخدم أكثر من ثلث سكان العالم.

وتعرض هواوي في المملكة العديد من المنتجات والحلول الرقمية التي تلقى رواجاً لجودة منتجاتها وسهولة التعامل معها.

وقبل أيام، أعلنت هواوي عبر “هونر”، العلامة الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية من مجموعة “هواوي”، أنها تستعد لإطلاق جهازها الريادي الجديد (honor 8) في الشرق الأوسط، عبر بوابة المملكة العربية السعودية.

وسيتزامن الطرح في الأسواق السعودية، مع قمة مجموعة العشرين، التي ستعقد في الصين يومي الرابع والخامس من الشهر المقبل، وتشارك فيها المملكة.

وتقدّم هواوي في المملكة، العديد من المنتجات والحلول في مجال الصحة والمالية والخدمات الاستشارية والحلول الرقمية، وتعمل مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة.

وترتكز رؤية هواوي، على إثراء الحياة من خلال الاتصالات، وذلك عن طريق الاستفادة من تجربتها وخبرتها الطويلة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتُساعد هواوي، على سد الفجوة الرقمية، من خلال توفير فرص للتمتع بخدمات النطاق العريض، وبغض النظر عن الموقع الجغرافي، كما تسعى الشركة للمساهمة في التنمية المستدامة للمجتمع والاقتصاد، والبيئة، من خلال ابتكار الحلول الخضراء التي تتيح للعملاء الحد من استهلاك الطاقة، وانبعاثات الكربون وإهدار الموارد.


قد يعجبك ايضاً

المملكة تسلم 5 مليون دولارًا لصندوق الدعم الإنساني في #اليمن

المواطن – الرياض سلّم المستشار بالديوان الملكي المشرف