حملة “الخطوط ” للتبرُع بالدم في نجران لصالح مُصابي المرابطين
تنفيذ رحلات إضافية لخدمة #جنودنا_البواسل

حملة “الخطوط ” للتبرُع بالدم في نجران لصالح مُصابي المرابطين

الساعة 4:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1915
0
طباعة
الخطوط
المواطن – الرياض

  ......       

نظمت الخطوط السعودية، بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران، حملة للتبرع بالدم في مكتب مبيعات “السعودية” بمدينة نجران، وشارك جميع منسوبي الخطوط السعودية بنجران في هذه الحملة دعماً لرجال قواتنا المسلحة المرابطين على الحدود، لحماية الوطن والذود عن ترابه بأرواحهم ودمائهم.

وأوضح مدير الخطوط السعودية في نجران وشرورة حسين بن محمد حرفش، أن تنظيم واستضافة الحملة تم بطلب من الخطوط السعودية في نجران، وبتنسيق مع إدارة المختبرات وبنوك الدم بمديرية الشؤون الصحية، مؤكداً أن هذه المبادرة مشاركة بسيطة من منسوبي “السعودية” في نجران، لدعم المجهود الحربي، مع استعدادهم لتقديم أرواحهم وكل ما لديهم فداءً للوطن وترابه.

وأشار حرفش إلى أن الخطوط السعودية وبتوجيه ومتابعة من المدير العام المهندس صالح بن ناصر الجاسر، قدمت وتقدم العديد من الخدمات دعماً لجنودنا البواسل المرابطين على الحدود؛ حيث تم البدء اعتباراً من الأول من شهر أبريل الماضي في تسيير رحلات مباشرة بين جازان وتبوك، لتسهيل زيارة الجنود المرابطين لأهاليهم، ثم العودة إلى حراسة ثغور الوطن.

وقال: “تم أيضاً إضافة (30) رحلة أسبوعياً من وإلى جازان، ليرتفع بذلك عدد الرحلات إلى (174) رحلة في الأسبوع الواحد بين جازان وكل من الرياض وجدة والدمام وتبوك والطائف، تلبية لرغبة رجال القوات المسلحة البواسل المرابطين على الحدود وأهالي منطقة جازان، كما تم رفع السعة المقعدية من وإلى جازان إلى (121,506) مقاعد في الأسبوع الواحد، وإلى جانب زيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية استحدثت “السعودية” مكتباً خاصاً في الشؤون المدنية بقوة جازان، يوفر خدمات الحجوزات وإصدار التذاكر وإنهاء إجراءات السفر”.

ونوه حسين حرفش، إلى أن الخطوط السعودية تقدم كافة خدمات الحجز وإصدار التذاكر وإصدار بطاقة صعود الطائرة لضيوفها رجال قواتنا المسلحة على الحدود، عبر مكتب المبيعات الرئيسي لـ”السعودية” في نجران، الذي يعمل فيه (18) موظفاً يتشرفون بخدمة جنودنا البواسل، وتقديم كافة الخدمات لهم، كما توفر الخطوط السعودية حافلات لنقل الضيوف من نجران إلى مطار أبها، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد زيادة في السعة المقعدية بين العديد من المحطات الداخلية؛ ومن ضمنها المنطقة الجنوبية، مع وصول طلائع أسطول طائرات الإيرباص الجديدة خلال شهر أغسطس الجاري.

وأكد العميد ركن محمد خليل أبو دية مدير الشؤون المدنية في قوة جازان، أن الخطوط السعودية وفّرت المزيد من الرحلات من وإلى المنطقة الجنوبية بشكل عام وجازان بشكل خاص، وسهّلت على المرابطين باستحداث وزيادة الرحلات والخدمات، وهو ما انعكس إيجابياً على معنوياتهم.

وقال أبو دية: “نيابة عن رجال القوات المسلحة قادةً وضباطاً وجنوداً.. نشكر الخطوط السعودية على تجاوبها مع رغبة جنودنا البواسل في زيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية بين جازان وعدد من المحطات الداخلية، إلى جانب ما قامت به من تسيير رحلات مباشرة بين جازان وتبوك لتسهيل وصولهم لزيارة أهاليهم ثم العودة إلى الحدود لحراسة الثغور، وهو الأمر الذي كان له أثر إيجابي في رفع روحهم المعنوية، كما تم استحداث مكتب خاص في الشؤون المدنية بقوة جازان لمتابعة إجراء الحجوزات وإصدار التذاكر وإنهاء إجراءات السفر، مما كان له أطيب الأثر في تسهيل متطلبات منسوبي القوات المسلحة في الحد الجنوبي”.

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. الإطاحة بعصابة بنجلاديشية سرقت رصيد شحن شركة اتصالات

المواطن – الرياض ضبطت شرطة الرياض عصابة متخصصة