خالد الفيصل يكرم موبايلي لشراكتها الاستراتيجية للحملة الوطنية لتوعية ضيوف الرحمن

خالد الفيصل يكرم موبايلي لشراكتها الاستراتيجية للحملة الوطنية لتوعية ضيوف الرحمن

الساعة 4:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2290
0
طباعة
تكريم موبايلي

  ......       

المواطن-جدة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” وذلك نظير شراكتها الاستراتيجية للحملة الوطنية الإعلامية التي تنظمها إمارة منطقة مكة المكرمة لتوعية ضيوف الرحمن لموسم حج عام 1437هـ وذلك بمقر الإمارة بمكة المكرمة.

وترعى موبايلي هذه الحملة للعام السابع على التوالي في خطوة تسعى من خلالها إلى تعزيز أهداف هذه الحملة الوطنية وإيصال الرسالة السامية وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية.

وتهدف الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن والتي جاءت تحت شعار (الحج رسالة سلام) إلى تعزيز السلام من خلال الركن الخامس للإسلام، وذلك عبر المراحل الخمس للحملة، وأولها تعظيم مكة، كما تعنى المرحلة الثانية باستقبال ضيوف الرحمن فيما تحمل المرحلة الثالثة رسالة “لماذا التصريح؟” .

وتحمل المرحلة الرابعة تحمل رسالة سلوكيات الحج ، وأخيراً المرحلة الخامسة التي تحمل رسالة شكر للعاملين في موسم الحج و الحجاج على التزامهم بالتوجيهات.

يذكر أن الحملة الوطنية الإعلامية التي تنظمها إمارة منطقة مكة المكرمة لتوعية ضيوف الرحمن، جاءت من منطلق الاهتمام والرعاية التي يحظى بها الحرمين الشريفين من قبل القيادة الرشيدة، حيث تؤكد الأهداف التي بُنيت عليها هذه الحملة استشعار القائمين عليها المسؤولية الملقاة على عاتقهم في سبيل توفير أرقى سبل الراحة لضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين.

هذا وتحرص موبايلي على تسخير كافة خدماتها وطاقاتها البشرية والفنية لخدمة ضيوف الرحمن، والعمل جنبًا إلى جنب مع مختلف القطاعات الحكومية والأهلية، لكي تتحقق هذه الغاية السامية وهي شرف خدمة ضيوف الرحمن، إلى جانب ذلك أعدت موبايلي خططها التي تمكن زوار بيت الله الحرام من ملامسة وتجربة حجم التقدم التقني والخدمات في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات مما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، كما رفعت الشركة استعدادية الشبكة لاستيعاب التوسع لأعداد الحجاج كل سنة.


قد يعجبك ايضاً

ماذا فعل عبد الرحمن بن عمر الصوفي لتحتفي به جوجل؟

المواطن – سعد البحيري احتفل محرّك البحث العملاق