خلال ورشة عمل.. الخرج للتمور يكشف أهمية الباركود في زيادة المبيعات

خلال ورشة عمل.. الخرج للتمور يكشف أهمية الباركود في زيادة المبيعات

الساعة 9:14 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم, حصاد اليوم
3415
0
طباعة
الخرج للتمور ينظم ورشة عمل حول أهمية الباركود في زيادة المبيعات

  ......       

‏المواطن – رشيد السويلم –  الخرج

نظم مهرجان “الخرج” للتمور بالتعاون مع المركز الوطني للتمور والنخيل، بمقر المهرجان في مركز المعارض والمؤتمرات ، ورشة عمل استهدفت جميع منتجي التمور بعنوان “أهمية الترقيم في زيادة المبيعات وتقليل التكاليف” .
وأوضح مدير عام الزراعة بالخرج، وعضو اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور عبدالله السعيس التميمي، أن ورشة العمل تناولت أحدث المستجدات في مجال التصدير العالمي للمنتجات الوطنية، ومنها منتجات التمور والعمل على الأخذ بالمعايير التي تتطلبها الأسواق العالمية ومن أهمها الترقيم أو ما يعرف بالباركود.
وقدم المحاضر إبراهيم عساف، نبذة تعريفية عن مركز الترقيم السعودي ونظام الترقيم العالمي موضحاً أهمية الترقيم “الباركود” وطريقة تحويله من رقم إلى باركود، و معرفات التطبيقات للباركود، واستخدام أنواع الباركودات.
وأوضح عساف، واقع صناعة النخيل والتمور بالمملكة العربية السعودية، وأهمية الترقيم العالمي في زيادة المبيعات وتقليل التكاليف والدخول إلى الأسواق العالمية بتصدير منتجات موثوقة سواء في السوق السعودي أو الأسواق العالمية.
وعرض “عساف”، الحلول الفنية لأعمال الشركات والمؤسسات ونظام التتبع بالباركود في الأسواق المحلية والعالمية، وكيفية التعامل مع المشاكل في المنتجات بالباركود.

الخرج للتمور ينظم ورشة عمل حول أهمية الباركود في زيادة المبيعات


قد يعجبك ايضاً

#وظائف إدارية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي

المواطن- خالد الأحمد أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي،