دوري جميل: الأندية الفائزة في الجولة الأولى تلعب خارج أرضها في الثانية

دوري جميل: الأندية الفائزة في الجولة الأولى تلعب خارج أرضها في الثانية

الساعة 3:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1895
0
طباعة
دوري عبد اللطيف

  ......       

المواطن – مروة نبيل

في مفارقة غريبة، تخرج الأندية الستة الفائزة في الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، للعب خارج أرضها ضمن منافسات الجولة الثانية، التي ستنطلق، مساء اليوم الخميس.

يلتقي، اليوم، الرائد، الذي فشل في الفوز بالجولة الأولى، بضيفه الوحدة “3 نقاط”، على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، وتواصل الجولة الثانية منافساتها، يوم غد الجمعة، بمباراتين، حيث يلتقي القادسية “نقطة واحدة” بفريق الخليج، الذي لا يملك أي نقطة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.

وفي ثانية مباريات الجمعة، يحل الهلال “3 نقاط” ضيفًا ثقيلًا على فريق التعاون، بعدما فشل الأخير في الفوز بمباراته الماضية، وسيحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة المباراة.

وتختتم الجولة الثانية منافساتها، السبت، بـ4 مباريات، حيث يلتقي الباطن، الذي لا يملك أي نقطة، بفريق الشباب “نقطة وحيدة”، على ملعب نادي الباطن، وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، يلتقي الخليج “بدون نقاط” مع ضيفه الاتحاد “3 نقاط”.

يواجه الفتح، الذي خسر أول لقاءاته، بطل الدوري الموسم الماضي، النادي الأهلي “3 نقاط”، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويواجه الاتفاق “بدون نقاط” ضيفه النصر “3 نقاط”، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل ..بالفيديو.. الملك سلمان وأمير الكويت يشاركان في العرضة بقصر بيان