رئيس بايرن ميونيخ: ما يحدث إهانة كبيرة !

رئيس بايرن ميونيخ: ما يحدث إهانة كبيرة !

الساعة 4:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2635
0
طباعة
كارل هاينز رومينيجه
المواطن ـ نت

  ......       

أعرب رئيس بايرن ميونخ الألماني كارل هاينز رومينيجه عن غضبه الشديد إزاء الطريقة التي يتعامل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه جوزيه مورينيو مع اللاعب باستيان شفاينشتايجر الذي طرد من الفريق الأول.

ويتدرب شفاينشتايجر الفائز ببطولة بكأس العالم مع منتخب ألمانيا في الوقت الحالي مع الفريق الرديف لمانشستر يونايتد ، وذلك بعد أن فشل في إثبات نفسه في استعدادات ما قبل بداية الموسم الجديد.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً والذي تم التوقيع معه في عام 2015 من قبل مدرب مانشستر يونايتد السابق لويس فان جال، 15 عاماً وهو يلعب مع بايرن ميونيخ حيث فاز بثمانية ألقاب في الدوري الألماني.

وأكد رومينيجه أن الطريقة التي يتعامل بها مانشستر يونايتد مع باستيان شفاينشتايجر هي بمثابة إهانة بالنسبة إلى لاعب كبير حقق العديد من الانجازات على كافة الأصعدة خلال مسيرته الاحترافية مع المنتخب والأندية.

وقال رئيس بايرن ميونخ : “أنا لا يمكن أن أصدق ذلك ، ما يحدث مع باستيان شفاينشتايجر هو إهانة بكل ما تحمله الكلمة من معنى خصوصاً عندما قرأت ذلك ، بايرن لا يتصرف أبداً ولن يتصرف بهذه الطريقة مع واحد من لاعبيه”.

وحذر رئيس النادي البافاري اللاعبين بشكل عام من الانتقال إلى هذه الأندية واضاف : “يجب على اللاعبين التفكير مرتين قبل الموافقة على الذهاب إلى هذه النوادي التي تتصرف بطريقة غير جيدة معهم عندما لا يريدونهم في الفريق”.


قد يعجبك ايضاً

رئيس مؤتمر منتدى أسبار الدولي: أريد سماع هذه الجملة !

المواطن – الرياض قال رئيس مؤتمر منتدى أسبار