رئيس هيئة الأركان اليمني يثمن الدور الكبير للتحالف العربي في معارك مرحلة الحسم العسكري

رئيس هيئة الأركان اليمني يثمن الدور الكبير للتحالف العربي في معارك مرحلة الحسم العسكري

الساعة 1:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3065
0
طباعة
رئيس هيئة الأركان اليمنية اللواء الركن محمد علي المقدشي

  ......       

المواطن- واس
ثمن رئيس هيئة الأركان العامة في اليمن اللواء الركن محمد علي المقدشي الدور الكبير الذي تقوم به قوات التحالف العربي، من خلال تغطيتها الجوية الكثيفة، لمساندة القوات الحكومية والمقاومة الشعبية ببلاده في معاركها ضد ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، خاصة في جبهة نهم، الواقعة شمال شرق صنعاء.
وقال في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية خلال زيارة تفقدية لمواقع القتال في جبهة نهم، الليلة الماضية إن “مرحلة الحسم العسكري بدأت وأن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يحققون انتصارات كبيرة ويؤدون دورهم على أكمل وجه”، مشيرًا إلى أن ” العملية العسكرية الجارية في نهم تهدف إلى تطهير البلاد من العناصر الانقلابية واستعاده الشرعية وإعادة الحقوق المغتصبة”.
وأوضح أن العملية العسكرية مستمرة في كل الاتجاهات وقريبًا ستشمل عدة مناطق أخرى في اتجاه محافظات البيضاء وذمار وصعده وفي كل الاتجاهات، داعيًا عناصر الجيش المنخرطة في صفوف الانقلابيين، إلى الانضمام إلى قوات الجيش الوطني.
وأكد المسؤول العسكري اليمني أن الجيش الوطني التزم بالهدنة فيما لم تلتزم الميليشيا الانقلابية بها رغم محاولات الوصول إلى مخرج لليمن، مشيرًا إلى أن الميليشيا ليست حريصة على دماء اليمنيين وممتلكات الشعب، مما دفع القيادة السياسية إلى تحريك الجبهات بشكل عام في كل الاتجاهات.


قد يعجبك ايضاً

الصحف القطرية تحتفي بـ#ملك_الحزم.. مرحباً بضيف البلاد الكبير

المواطن – الرياض اهتمت الصحف القطرية بزيارة الملك