رمز الأهلي يُصدِرُ بيانًا هامًا بعد استقالة مساعد الزويهري

الأربعاء ٣١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
رمز الأهلي يُصدِرُ بيانًا هامًا بعد استقالة مساعد الزويهري

المواطن ـ محمد سلام

قدّم عضو شرف النادي الأهلي، الأمير خالد بن عبدالله، شكره الجزيل إلى رئيس الأهلي المستقيل مساعد الزويهري، حيث أكد أنه بذل جهدًا كبيرًا في خدمة الملكي، والتي أثمرت ولله الحمد بتعاون الجميع من إدارة وأعضاء شرف وجماهير ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية وإعلام، عن تحقيق الفريق الكروي للعديد من البطولات.

وأوضح عبر بيان رسمي، أنه من منطلق حرصه على استقرار النادي، كان يبحث بشكل دائم عن استمرار منظومة النجاح وتوفير المناخ المناسب لضمان الاستمرار من دعم مادي ومعنوي، إلا أن الظروف الصعبة التي شرحها الأخ العزيز مساعد الزويهري، والتي تمنعه من البقاء في تسيير أمور النادي، لم يملك أمامها إلا الموافقة على هذه الاستقالة رغم أن التوقيت غير ملائم.

وأضاف الرمز الأهلاوي: “أود التذكير بأن الأخ مساعد كان قد تقدَّم باستقالته أكثر من مرة لظروفه، وقد تلقيت طلبه برغبته في ترك المنصب في شهر رمضان الفائت، وتمّ ثنيه عن الاستقالة تقديرًا لكفاءته وجهوده وحرصًا على استقرار النادي، ولكن هذه المرة لم أملك أمام إلحاحه وظروفه التي أتفهمها جيدًا إلا الموافقة متمنيًا له كل التوفيق”.

وزاد: “الأهلي سيظل واحة استقرار باختيار رئيس يقود دفة النادي قريبًا لاسيما وأن النادي يعيش فترة زاهية من الإنجازات الكروية بالتفاف رجالاته وجماهيره على قلب واحد.. الطموحات تتجدد بإذن الله في تحقيق بطولات أخرى هذا الموسم وكافة العوامل متوفّرة للوصول إلى هذا الهدف وسأظل كما عهدتموني متشرفًا بدعم النادي كما هو الحال مع كل الإدارات التي قامت بخدمة الكيان أو التي ستحظى مستقبلًا بخدمته”.

وأنهى الأمير خالد حديثه بمطالبة جماهير النادي ومحبيه بعدم الالتفات للشائعات، والالتفاف حول الكيان في هذا التوقيت من أجل مواصلة رحلة الإنجازات.

بيان الأمير خالد بن عبدالله