زفاف 1400 شاب وفتاة في “فرح جدة”.. وحصيلة المتزوجون حتى الآن 73 ألفاً

زفاف 1400 شاب وفتاة في “فرح جدة”.. وحصيلة المتزوجون حتى الآن 73 ألفاً

الساعة 2:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4185
0
طباعة
متزوجين في جدة

  ......       

المواطن – جدة 
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة شرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء أمس ، حفل زفاف 1400 شاباً وفتاة، وذلك خلال مهرجان فرح جدة الذي نظمته الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري وذلك بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وبدأ المهرجان بزفة العرسان قدمتها عدد من الفرق الشعبية إلى جانب قصيدة شعرية، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة أحمد بن صالح آل سلطان كلمة رحب فيها بسمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز والحضور، مقدماً الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين لرعايته لهذا المهرجان.
واستعرض آل سلطان مسيرة الجمعية منذ تأسيسها على يد صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالعزيز – رحمه الله – ودعمها له ليبلغ عدد المشاركين في برامج مساعدة الشباب على الزواج حتى اليوم أكثر من 73 ألف شاب وفتاة، مبيناً أن هذه الجمعية أضحت من الجمعيات الرائدة على مستوى المملكة.
وقدم التهنئة للعرسان لمشاركتهم في هذا الزفاف، سائلاً الله تعالى أن يوفقهم في حياتهم الأسرية الجديدة وأن يجعل حياتهم مستقرة سعيدة يسودها الحب والمودة والأمان، وأن يرزقهم الذرية الصالحة، وأن يجعلهم أعضاء فاعلين في مجتمعهم.
ثم شاهد الحضور أوبريتاً بعنوان “فرح جدة”، بعدها التقطت صور تذكارية لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد مع العرسان.
وفي ختام الحفل تم تكريم الرعاة والداعمين المشاركين في المهرجان.
يذكر أن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة تُعد جمعية رائدة تعمل لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة، وتنطلق أعمالها للمساهمة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيس حياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة للجنسين بمراكز تنمية الإنسان في جازان والنعيرية

المواطن- خالد الأحمد أعلنت مجموعة مراكز تنمية الإنسان