زيدان قد يُستغني عن 6 لاعبين من ريال مدريد!
خيسي رودريجز على رأس المستبعدين

زيدان قد يُستغني عن 6 لاعبين من ريال مدريد!

الساعة 12:27 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4235
0
طباعة
زين الدين زيدان
المواطن – مروة نبيل

  ......       

كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن قائمة المستبعدين الذين سيستغنى عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أسبوعين من العمل.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، أسماء ستة لاعبين مرشحين للخروج من صفوف النادي الملكي قبل بداية الموسم القادم.

ويأتي خيسي رودريجز على رأس القائمة، حيث أكد زيدان أنّ هناك محادثات بين اللاعب ونادي باريس سان جيرمان، و لكنه أعلن أنّه لن تتم الصفقة، إلا بعقد يتضمن خيار إعادة الشراء.

وجاء اللاعب الكرواتي ماثيو كوفاسيتش، القادم من صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي بـ30 مليون يورو، كثاني اختيار لدى المدرب الفرنسي، ولكنه لا يملك عروضًا حتى الآن.

واختار زيدان واحد من الثنائي إيسكو وخاميس رودريجز، ليستغني عنه، وذلك ليترك فرصة للموهبة الجديدة في الفريق، ماركو أسينسيو، الذي نال إعجاب المدرب الفرنسي.

ويأتي الشاب لاعب الكاستيا ماريانو دياز، كلاعب خامس، رغم تألقه في المباراتين الوديتين للفريق أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي، ولكن فرصته بالظهور تُعتبر ضئيلة، خاصةً في وجود الثلاثي كريستيانو رونالدو وبنزيمة وجاريث بيل.

أما اللاعب الأخير؛ فهو النرويجي مارتن أوديجارد، الذي تألق أيضًا في المباراتين الوديتين، إلا أنّه مطلوب بشدة في الدوري الألماني، ما جعل زيدان يفكر في الاستغناء عنه والاستفاده بأمواله.


قد يعجبك ايضاً

“نيمار” مهدّد بالغياب عن ودية #الأهلي_برشلونة

المواطن ــ أبو بكر حامد  تسود الشكوك حول