“سلمان الفرج يستفز جمهور الهلال” يُشعل “تويتر”!

الخميس ١٨ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١:٢٦ مساءً
“سلمان الفرج يستفز جمهور الهلال” يُشعل “تويتر”!

المواطن – مروة نبيل

ردًا على تواجده مع لاعبي النصر في افتتاح المطعم الخاص بـ”أحمد الفريدي”، دشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس، هاشتاق يحمل اسم “سلمان الفرج يستفز جمهور الهلال”، وبات من ضمن الأكثر تداولًا، بعد مشاركة آلاف المشجعين فيه.

وعلى الرغم من أنّ هاشتاق “سلمان الفرج يستفز جمهور الهلال”، تم تدشينه من أجل مهاجمة اللاعب بشدة، إلا أنّ ما حدث كان عكس ذلك إلى حد كبير، إذ إنّ جماهير كرة القدم السعودية بكافة انتماءاتها، تفاعلت مع الهاشتاق، ودافعت عن نجم “الزعيم”، وأشادت بالروح الرياضية العالية بين اللاعبين.

وأكدت معظم الجماهير السعودية، أنّ ما فعله سلمان الفرج، يُعد خطوة جيدة للغاية، من أجل نبذ التعصب، وإظهار العلاقة الطيبة بين لاعبي الأندية، إلا أنّ بعض جماهير الهلال، أبدت غضبها من تصرف اللاعب وحضوره افتتاح مطعم أحمد الفريدي، وتدخلت بعض جماهير النصر، وأعربت هي الأخرى عن امتعاضها، وأكدت أنّ لاعبهم هو من أغضبهم لدعوته نجم الهلال.

وكان المفاجئ في هاشتاق “سلمان الفرج يستفز جمهور الهلال”، أنّ معظم الجماهير أجمعت على موهبة اللاعب وأخلاقه، ورفضوا الهجوم عليه ودافعوا عنه بشدة، على الرغم من أنّ الهدف من الهاشتاق في الأساس، هو مهاجمة اللاعب وانتقاده.

سلمان الفرج 1 سلمان الفرج 2 سلمان الفرج 3 سلمان الفرج 4 سلمان الفرج 5 سلمان الفرج

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • وضحى

    ناس م تستحي

  • غير معروف

    شي جميل اذا هو نبظ التعصب . ولاكن نحنو كاهلالين نريده داخل الملعب يفيد الفريق فقط