شاهد بالصور جولة لمدير عام الجوازات في صالات الحج بمطار جدة

شاهد بالصور جولة لمدير عام الجوازات في صالات الحج بمطار جدة

الساعة 8:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2605
0
طباعة
تعرف على توجيهات اليحيى للعاملين في صالات الحج بمطار الملك عبد العزيز  7

  ......       

المواطن – جدة
وقف مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى على سير العمل في صالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وذلك للاطمئنان على سرعة ودقة إنهاء إجراءات ضيوف الرحمن.
واطلع اللواء اليحيى خلال هذه الجولة على أداء العاملين ومدى سرعة انجازهم، مشدداً على خدمة كل حاج بالشكل الذي يليق بقدومه للمملكة وهدفه السامي وهو أداء فريضة الحج.

وفي ختام جولته وجه اللواء اليحيى كلمة توجيهيه لجميع العاملين حثهم فيها بأن يضعوا نصب أعينهم تقوى الله عز وجل أثناء أداء عملهم المناط بهم والسرعة في الإنجاز والدقة في العمل، وأن يسهلوا دخول ضيوف بيت الله، مع الحرص على أن يتم اخذ بصمة كل حاج وحاجة، وأن يتم التأكد من سلامة الجوازات والتأشيرات، من خلال عرضها على الأجهزة المتطورة الموجودة في كل الصالات، مؤكّداً على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على حسن التعامل مع الحجاج وبذل أقصى الجهود لخدمتهم.
وأشار اليحيى إلى أنّ جميع المواقع التي تم تخصيصها للجوازات، تم تأهيلها بالكوادر البشرية المؤهلة والآليات التقنية الحديثة.
وفي نهاية الزيارة ألتقى اللواء اليحيى بمساعد مدير شؤون الحج والعمرة خالد الانصاري والمدير التنفيذي لشركة ابن لادن المشغلة لصالات الحج والعمرة عبدالرحمن الغامدي وجرى الإطلاع على كافة الاستعدادات والتجهيزات المقدمة لخدمة ضيوف الرحمن.

 

تعرف على توجيهات اليحيى للعاملين في صالات الحج بمطار الملك عبد العزيز 6 تعرف على توجيهات اليحيى للعاملين في صالات الحج بمطار الملك عبد العزيز 5 تعرف على توجيهات اليحيى للعاملين في صالات الحج بمطار الملك عبد العزيز 4 تعرف على توجيهات اليحيى للعاملين في صالات الحج بمطار الملك عبد العزيز 3 تعرف على توجيهات اليحيى للعاملين في صالات الحج بمطار الملك عبد العزيز 2 تعرف على توجيهات اليحيى للعاملين في صالات الحج بمطار الملك عبد العزيز 1 تعرف على توجيهات اليحيى للعاملين في صالات الحج بمطار الملك عبد العزيز


قد يعجبك ايضاً

شاهد 4 فيديوهات .. الملك يشارك قادة الخليج (العرضة)

المواطن – الرياض رصدت عدة فيديوهات مشاركة خادم الحرمين،