شاهد بالصور.. “دكة الحلواني” تستقطب المصطافين في ساعات الفجر

الإثنين ٨ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤٠ صباحاً
شاهد بالصور.. “دكة الحلواني” تستقطب المصطافين في ساعات الفجر

المواطن – فيصل الزيادي ـ الطائف

رصدت عدسة “المواطن” ما تشهده مرتفعات جبال الهدا وتحديداً “دكة الحلواني” المطلة على مكة المكرمة وضواحيها من إقبال كبير من الأهالي والزوار والمصطافين مع ساعات الفجر الأولى ، كما يشهد طريق الهدا “الكر” المؤدي إلى مكة المكرمة ازدحاماً بالمركبات والتي يتوقف بعضها بجانب الطريق وتمتد لمسافات طويلة للاستمتاع بالأجواء الباردة  والتقاط الصور التذكارية .

ويحرص عدد من المتنزهين على تناول وجبات الإفطار على تلك الشرفة التي تعد أعلى منطقة في الهدا وسط الأجواء الجميلة والضباب المتصاعد من بين مرتفعات جبال الهدا ، ومشاهدة حركة المركبات على طريق الكر “الحلزوني”.

ويقصد عدد كبير من المتنزهين وخصوصاً المصطافين ” دكة الحلواني ”  التي تتربع على أعلى مرتفعات جبال الهدا والمكوث بها عدة ساعات وسط الأجواء الجميلة التي تشهدها المحافظة لاسيما بعد هطول الأمطار عليها خلال الأيام الماضية.

وحرص عدد من المتنزهين على التقاط الصور التذكارية بكاميرات جوالاتهم الخاصة وأيضاً تناقل الصور والفيديوهات عبر برنامج “السناب الشات”.

ومازالت الكلاب الضالة تهدد الأطفال وترعب المتنزهين وأيضاً تشوه المنظر العام لعاصمة المصائف العربية لاسيما أن منطقة الهدا تشهد إقبالاً كبيراً من المصطافين من داخل المملكة ومن دول الخليج العربي ، فهل تتحرك الجهات المعنية بالطائف لمعالجة مشكلة الكلاب الضالة التي تنتشر بشكل مخيف في معظم المتنزهات العامة أم تؤجل تحركها حتى حدوث الكارثة؟!

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (15)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (13)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (10)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (7)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (5)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (4) دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (8) دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (1)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (2)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (3)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (12)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (17)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (11)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (9)

دكة الحلواني تستقطب المصطافين في ساعات الفجر (16)