شاهد.. رجال القوات البريّة: حدودنا عصية على الميليشيات وندافع عنها بشراسة

شاهد.. رجال القوات البريّة: حدودنا عصية على الميليشيات وندافع عنها بشراسة

الساعة 5:57 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
2275
0
طباعة
القوات البرية2

  ......       

المواطن – واس

رصدت عدسة “واس”، الروح العالية والمعنويات المرتفعة في وجوه الرجال الأشاوس من القوات البرية المرابطة على الحد الجنوبي، الذين أكدوا أن دفاعهم عن أرض الوطن نابع عن إيمانهم وعقيدتهم وحبهم لوطنهم.

وأكد هؤلاء الأبطال، أنهم سيضحون بأرواحهم في سبيل الدفاع عن هذا الوطن الغالي، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يرد كيد المعتدين في نحورهم.

وتقوم القوات البرية المرابطة على الحد الجنوبي، بمهام بطولية في الحفاظ على حدود الوطن وأمنه واستقراره، والدفاع عن مقدراته ومكتسباته، بكل بسالة وثبات وشجاعة وعزيمة لدحر المعتدين، يجمعهم في ذلك رابط الدين والأخوة والمصير المشترك.

وأوضح أحد قادة القوات البرية المرابطة على الشريط الحدودي، المقدم خالد الزنيدي، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أنهم يحملون أمانة كبيرة ومسؤولية عظيمة في الدفاع عن أرض المملكة وحدودها ومواطنيها، وما تحتويه من مقدسات إسلامية عظيمة، وقال إن حدودنا بفضل الله ثم بفضل رجالنا البواسل آمنة مؤمنة وهي عصية على الميليشيات وغيرها، وكل من يحاول الاقتراب منها حيث يتم اعتراضهم والتصدي لهم من قِبل جنود قواتنا الذين يتمتعون بالقوة والشجاعة والجسارة.

القوات البرية4  القوات البرية6 القوات البرية5

القوات البرية3


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي