شاهد .. صور مختلفة للشهيد مشاري الشهراني: بطل في قائمة العز والشرف

شاهد .. صور مختلفة للشهيد مشاري الشهراني: بطل في قائمة العز والشرف

الساعة 10:34 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, المراسلون, حصاد اليوم
15275
1
طباعة
image

  ......       

المواطن – شريف النشمي – الرياض

تداول السعوديون مساء اليوم صورًا مختلفة للشهيد العريف من حرس الحدود مشاري الشهراني في عِدة أماكن على الحد الجنوبي.

ودشّن المغردون هاشتاقًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعنوان #استشهاد_البطل_مشاري_الشهراني، عبّروا من خلاله عن تعازيهم لذوي الشهيد الشهراني، ورافعين أكف الضراعة إلى الله تعالى أن يتقبله من الشهداء، وأن يحفظ جنودنا البواسل.
وأكدوا أن دماء الشهداء الطاهرة ما هي إلا فخر وعز لكل مواطن على ثرى هذه البلاد الطاهرة.

وقال فيصل السريعي عبر “تويتر”: “‏⁧‫#استشهاد_البطل_مشاري_الشهراني‬⁩ والله أن القلب ليحزن وأن على فراقك لمحزونون رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه يا أبو هديل”.
وقالت ساجية الطرف: “‏مات لتلبية نداء الحق وللدفاع عن الوطن مات لأجلي ولأجلك كي نعيش مطمأنين بإذن الله ‏اللهم اجعله من أهل الفردوس”.

فيما كتبت بحر: “‏⁧‫#استشهاد_البطل_مشاري_الشهراني‬⁩ ‏استشهد لتلبية نداء الحق وللدفاع عن الوطن ‏اللهم ارحمه، وتقبله شهيدًا واسكنه فسيح جناتك، وألهم ذويه الصبر والسلوان”.

وغرّد تركي الغريري: “‏⁧‫#استشهاد_البطل_مشاري_الشهراني‬⁩ ‏الله يتقبله… بطل من الأبطال… سجّل اسمه في قائمة العز والشرف… من خلال التضحية بروحه من أجل الدين ثم الوطن‏⁧‫: فتأمل‬⁩”.

أما فاتن الغامدي؛ فكتبت: “‏كل يوم نزف عريسًا للجنة،، وهذا ثمن النصر والتمكين،، رحمك الله يا بطل وجعلك شفيعًا لوالديك يوم العرض الأكبر”.

وأروى القحطاني، قالت: “بطل من الأبطال سجّل اسمه في قائمة العز والشرف ‏اللهم عوّض شبابه في الجنة وابدله بدار الجنان واربط ع قلب ذويه”.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، قد صرّح بأنه عند الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الإثنين 1437/11/12هـ، تعرّضت مواقع حدودية متقدمة بمحافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير، لإطلاق نار من عناصر حوثية داخل الأراضي اليمنية؛ حيث تمّ الردّ على مصدر النيران بالمثل، وقد نتج عن تبادل إطلاق النار عبر الحدود استشهاد العريف بحرس الحدود مشاري محمد سعد الشهراني، تغمّده الله بواسع رحمته وتقبّله في الشهداء.

image

image

image image


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قط شجاع يهاجم تمساحاً ويجبره على الفرار