شركة المياه تكشف نتائج تحقيق المقطع المنسوب لعامل الصهريج
قالت إن البيانات مغلوطة لا تمت لإجراءات الشركة المعتمدة بصلة

شركة المياه تكشف نتائج تحقيق المقطع المنسوب لعامل الصهريج

الساعة 2:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2905
0
طباعة
شركة-المياه-الوطنية

  ......       

المواطن- الرياض
كشفت شركة المياه الوطنية عن نتائج التحقيقات التي وجّه بها معالي الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم مع المقاول المتعهد بتقديم خدمة الصهاريج للعملاء، وذلك على خلفية المقطع المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة صحة ما تم طرحه من معلومات، وعن حقيقة الأسماء التي ذكرت في المقطع وانتسابهم للشركة.
وجاءت نتائج التحقيقات لتؤكد عدم انتساب الأسماء المتداولة في المقطع لشركة المياه الوطنية، وأن سائق الصهريج التابع للمتعهد أدلى ببيانات مغلوطة لا تمت للإجراءات المعتمدة في الشركة بصلة. وخلصت نتائج التحقيقات في الشركة باتخاذ العديد من الإجراءات التصحيحية لتلافي تكرار مثل هذه الحالات، والتي كان من بينها تحديث إجراءات الشركة تقنياً وإدارياً بهدف تقديم خدمات ملائمة لتطلعات العملاء، ومنع تكرار حدوث مثل هذه الحالة، إضافة إلى مخالفة المتعهد بسبب خطأ أحد منسوبيه في الإضرار بسمعة الشركة دون وجه حق. وشددت الشركة على أنها لن تقبل بالمساس بالحقوق المقدمة لعملائها، وستتعامل بحزم مع كل من يخالف العقود والاتفاقات المبرمة في هذا الخصوص، وأنها ستطبق في حق كل مخالف كافة الإجراءات النظامية والقانونية.
وأكدت الشركة على التزامها بتطبيق الإجراءات النظامية لضمان تقديم خدمة الصهاريج لعملائها الكرام، وذلك من خلال الآلية المتبعة في عمليات مراقبة أداء المقاولين المتعهدين عبر البرامج التقنية التي توثق حركة دخول وخروج الصهاريج لمحطات التعبئة، بالإضافة للرسائل الإلكترونية التي تصل للعميل بمجرد طلب الخدمة، وتأكيد ضمان وصولها واستلامها للعملاء بالصورة المثلى.
وشددت الشركة في الوقت ذاته على أنها تسعى لتطبيق أعلى معايير الجودة في خدماتها المقدمة للعملاء، وتدعو عملائها الكرام إلى تقديم البلاغات عن أي ملاحظات على أعمالها أو متعهديها عبر الهاتف المجاني المخصص (٨٠٠٤٤١١١١٠)، معتبرة أن توثيق الشركاء من عملائها لأي تجاوزات، أو قصور في مستوى تقديم الخدمة ومن خلال قنواتها الرسمية؛ إنما هو دعمٌ للشركة واستمرارٌ لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة بكل موضوعية وحيادية، وأن هذا التوثيق يترجم حرص المواطن على مدخرات هذا الوطن وموارده المائية.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة للجنسين في فروع شركة الكفاح بـ3 مدن

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة الكفاح القابضة عن