شملت ١٣٢٣ معلمًا ومعلمة.. إعلان حركة النقل الداخلي بتعليم الليث

شملت ١٣٢٣ معلمًا ومعلمة.. إعلان حركة النقل الداخلي بتعليم الليث

الساعة 10:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7435
0
طباعة
مرعي بن محمد البركاتي

  ......       

المواطن – عبدالله خلف – مكة المكرمة

اعتمد مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بمحافظة الليث.
وقال مدير شؤون المعلمين عبدالرحمن الراشدي، إن عدد المتقدمين للحركة هذا العام 2306 معلمين ومعلمات، وتمّ تلبية رغبة 1323 منهم، بنسبة 57.4%.
وأضاف “الراشدي”: إن عدد المتقدمين من المعلمين 1143 معلمًا، تم تلبية رغبة 799 معلمًا، بنسبة 70%، بينما كان عدد المتقدمات من المعلمات 1163 معلمةً، وتمّ تلبية رغبة 524 معلمةً بنسبة 45%.
كما شملت الندب والتكميل لعدد 37 معلمًا.
من جهة أخرى، ثمّن مدير التعليم بالمحافظة الأستاذ مرعي البركاتي، الجهود التي قام بها قسم شؤون المعلمين في إصدار حركة المعلمين والمعلمات الداخلية للعام الدراسي، كما قدّم سعادته شكره وتقديره لجميع المشرفين والمشرفات والجهاز الإداري العاملين بقسم المعلمين والمعلمات.
وبدوره، أكد عبدالرحمن الراشدي، مدير شؤون المعلمين، أن ذلك تحقق بفضل الله ثم بمتابعة وتوجيهات سعادة مدير التعليم الأستاذ مرعي البركاتي وسعادة المساعد للشؤون المدرسية الدكتور علي السوادي، اللذين حرصا على أن تُقدَّم كافة التسهيلات للمعلمين والمعلمات في تحقيق رغباتهم بهدف الاستقرار النفسي الذي يتحقق معه نجاح وإبداع المعلم والمعلمة في تعليم وتربية النشء.

وأكد الراشدي أنه سيتم استقبال ملاحظات ومرئيات واستفسارات المعلمين والمعلمات خلال بوابة المستفيد بالليث؛ وفق الرابط التالي:
http://soo.gd/GtTG
وأبان الراشدي أن الحركة شملت قطاعات المحافظة الخمسة: الليث وأضم وحقال وربوع العين وبني يزيد، وطالب المعلمين والمعلمات المشمولين بالحركة بسحب خطابات توجيههم إلكترونيًا من الموقع، وإخلاء طرفهم من مدارسهم القديمة والمباشرة بالمدارس الجديدة مع بداية العام الدراسي عبر النظام الذاتي للمعلمين والمعلمات
http://e-leath.net/login.aspx
* حركة المعلمين
http://soo.gd/mq45

* حركة المعلمات

http://soo.gd/Rei4

* حركة الندب والتكميل

http://soo.gd/3P6f


قد يعجبك ايضاً

2.6 بليون ريال تكبدتها المملكة نتيجة الجرائم الإلكترونية

المواطن – عامر عسيري – الدمام كشف خبير