شمول 1323 معلماً ومعلمة في #حركة_النقل_الداخلي في الليث

الأربعاء ٣١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٧:٤٢ مساءً
شمول 1323 معلماً ومعلمة في #حركة_النقل_الداخلي في الليث
المواطن – ماجد الزبيدي 

اعتمد مدير التعليم بمحافظة الليث، مرعي بن محمد البركاتي، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، بمحافظة الليث للعام الدراسي 1437هـ/ 1438هـ.

وهنأ ”البركاتي”، المعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم بالنقل الداخلي، مثمناً الجهود الكبيرة التي قام بها منسوبو ومنسوبات قسم شؤون المعلمين طيلة الفترة السابقة، في إعداد الحركة، وفقاً للضوابط والمعايير والمفاضلات المعتمدة من الوزارة، والتي اتسمت بالدقة والشفافية، متمنياً أن تحقق الحركة مزيداً من الاستقرار والعطاء.

كما أوضح مدير شؤون المعلمين عبدالرحمن بن حسن الراشدي، أن عدد المتقدمين، للحركة هذا العام 2306 معلمين ومعلمات، وتم تلبية رغبة 1323 منهم، بنسبة 57.4%.

وأضاف ”الراشدي”، أن عدد المتقدمين من المعلمين 1143 معلماً، تم تلبية رغبة 799 معلماً، بنسبة 70%، بينما كان أن عدد المتقدمات من المعلمات 1163 معلمة، وتم تلبية رغبة 524 معلمة بنسبة 45%، مشيراً إلى أن الحركة شملت الندب والتكميل لعدد 37 معلماً.

وأوضح أنه سيتم استقبال ملاحظات ومرئيات واستفسارات المعلمين والمعلمات، خلال بوابة المستفيد بالليث؛ وفق الرابط التالي من هنا.

وتابع ”الراشدي”، أن الحركة شملت قطاعات المحافظة الخمسة: الليث، وأضم، وحقال، وربوع العين، وبني يزيد، وطالب المعلمين والمعلمات المشمولين بالحركة بسحب خطابات توجيههم إلكترونياً من الموقع، وإخلاء طرفهم من مدارسهم القديمة والمباشرة بالمدارس الجديدة، مع بداية العام الدراسي 1437هـ/ 1438هـ، والذي يوافق يوم الأحد الموافق 17 /12 / 1437هـ، عبر النظام الذاتي للمعلمين والمعلمات؛ من هنا.

نتائج حركة المعلمين من هنا.

نتائج حركة المعلمات من هنا.

نتائج حركة الندب والتكميل من هنا.