شهد إقبالاً غير مسبوق..”عرعر 37″ يواصل تألقه بعروض الخيل

شهد إقبالاً غير مسبوق..”عرعر 37″ يواصل تألقه بعروض الخيل

الساعة 4:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2490
0
طباعة
صيف عرعر37

  ......       

المواطن – عرعر

يواصل مهرجان “صيف عرعر 37” بمنتزه الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد “الترفيهي”، فعالياته وعروضه المختلفة التي نالت اهتمام العائلات والراغبين في الاستفادة من الأنشطة المقامة به، لا سيما أن المهرجان يشهد هذه الأيام أجواء جيدة أسهمت في كثافة الحضور، بعد عرض العديد من اللوحات التراثية والشعبية التي كانت تتميز بها منطقة الحدود الشمالية.
ويقام المهرجان برعاية صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية – رئيس مجلس التنمية السياحية- وتحت مظلة مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وتنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة وأمانة المنطقة والمجلس البلدي بعرعر.
وبدأت الفعاليات بعروض الخيل العربية الأصيلة، ومركز الأسر المنتجة والحرفيات، وقطين البادية، وتطبيق الحياة البدوية، وبعد ذلك أقيم أمام مقر الضيافة العديد من الفنون الشعبية (الشعر والرواة، الربابة، الدحة، العرضة السعودية)، تبعها أمسية شعرية أحياها كل من: الشاعر ماجد الجارد، والشاعر عايد حواس والشاعر أحمد مناور في مقر النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية.
كما أقيمت على مسرح المهرجان عروض الطفل، ومسابقات ترفيهية، ومشاركات إنشادية، وعروض توعوية، وتوزيع جوائز قيمة.
وقال الدكتور جهز بن برجس الشمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني – أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة – إن مهرجان “صيف عرعر37 ” شهد حضوراً لافتاً للنظر، وبلغ عدد الزوار أكثر من 43.000 زائر من بدايته، مقدماً شكره للجميع.
وأكد أن جميع الجهود التي تبذل تأتي بتوجيه وحرص من صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية واهتمام كبير من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

 

صيف عرعر

صيف عرعر


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بالصور.. أمير الكويت يُقلد الملك سلمان قلادة مبارك الكبير