صحة الجوف لـ”المواطن”: أدوية السُكّري متوفرة بدومة الجندل إلا واحداً

الأربعاء ١٧ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٨:٢٢ مساءً
صحة الجوف لـ”المواطن”: أدوية السُكّري متوفرة بدومة الجندل إلا واحداً

المواطن – متعب النماصي -دومة الجندل

قال مساعد المدير العام للإمداد بصحة الجوف، مرجي الرويلي، إن  أدوية مرضى السكري، متوافرة، على مستوى المنطقة، مؤكداً أن النقص كان في أحد الأدوية فقط، وجاري توفيره، إن شاء الله عاجلاً.

وأضاف رداً على استفسار صحيفة “المواطن“، حول عدم توفر علاج السكري، في مستشفى محافظة دومة الجندل، أن جميع أدوية مرضى السكري شفاهم الله متوفرة على مستوى المنطقة ولله الحمد، والنقص كان في الدواء “Glucophage XR 750mg” فقط، وجاري توفيره، إن شاء الله عاجلاً.

ولفت إلى أنه عند نقص أي دواء، يوجد العديد من الإجراءات المتبعة في صحة الجوف، بالتنسيق مع مقام الوزارة، لتوفيره على وجه السرعة.

وبيّن الرويلي، أن صحة الجوف، مُمثلة في إدارات الإمداد على مستوى المنطقة، حريصه كل الحرص على توفير الأدوية بشكل مستمر دون إنقطاع، حفاظاً منها على صحة المواطن والمقيم.

و”المواطن“، تشكر صحة الجوف على سرعة تجاوبها، على استفسارات المرضى.
دواء السكري الغير متوفر بدومة الجندل

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سحاب

    بس للأسف مافي دكتور اواستشاري خاص بالسكر
    والخدمات عندهم بطيئة جدا والتعامل زفت في المستشفى والدوام على كيف الموظفون والمرضى من صبح الله خير ينتظرون الموظفين فوضى والعمل مافي ترتيب مافي خطط واضحه حوسه حتى المواعيد المريض يحضر الملف مافي تقنيه المواعيد يكون بالساعه مو بالممل والانتظار والملفات يكون لها ممرضات وعماله يشتغلون فيها مو المريض يحضر الملف من مستودع الملفات مهزله