خادم الحرمين الشريفين يصدر خمسة أوامر ملكية

الجمعة ١٩ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٤ مساءً
خادم الحرمين الشريفين يصدر خمسة أوامر ملكية

المواطن – واس
أصدر  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خمسة أوامر ملكية تضمنت تعيينات واعفاءات في عدد من المؤسسات الهامة بالمملكة.
وتضمنت الأوامر الملكية اعفاء الدكتور أحمد بن عبدالله بن عيسى الشعيبي مدير عام معهد الإدارة العامة من منصبه  وتعيين الدكتور مشبب بن عايض بن عبدالله القحطاني بدلا منه بالمرتبة الممتازة .

كما تم تعين محمد بن طلال النحاس محافظاً للمؤسسة العامة للتقاعد بالمرتبة الممتازة.
كذلك تم تعيين كل من  الدكتور بندر بن أحمد بن محمد أبا الخيل نائباً لرئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد – لحماية النزاهة بالمرتبة الممتازة وتعيين عبدالمحسن بن محمد بن علي المنيف نائباً لرئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد – لمكافحة الفساد بالمرتبة الممتازة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اميرالظلام

    الله يعطيك الصحة والعافية يابوفهد ويطيل في عمرك نصرة الحق واحققه ورفع ظلم ونصرة المظلوم ويعينك الله على ما ابتلك به بحمل امانه عظيمه والله اسأل ان يوفقك لعمل الخير وان يكون كل ما تقوم بها وعوانك واخونك من عمل يصب في مصلحه الموطن والوطن والمسلمين في ميزان حسنتك يارب اوصيك المتابعة والملحقة من افسدوا بالوطن وتقديمهم العدلة وتطبيق حدود الله بهم ليكون عبرة ورفع المظلم عن الناس ( ابو فهد الاسكان الموطنين ووظيف الشباب ورفع الديون عن كهل الموطنين يجب في عهدك ان ينعم الموطن السعودي وتلغي الوسطة والجهوية والقبلية وكين العدل على الجميع الموس على كل الروس هل يتحقق هذا ؟

  • نور

    الله يعين بس