فرص عمل للشباب في سوق تمور البكيرية 37

فرص عمل للشباب في سوق تمور البكيرية 37

الساعة 4:04 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2500
0
طباعة
تمور البكيرية

  ......       

المواطن – واس

تستعد الغرفة الصناعية التجارية، وبلدية محافظة البكيرية، اليوم، لإطلاق سوق تمور البكيرية 37، بعنوان “المدينة الصحية الأولى”؛ وذلك بتجهيز الموقع، وتوفير الفرص الوظيفية للشباب، ويستمر حتى نهاية هذا الشهر.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية خالد بن حمد العبدالهادي، أن وفرة منتج التمور بالمحافظة ومراكزها التابعة، أسهم بشكل كبير إلى دعم حاجة المحافظة، وتحويلها إلى سوق شامل يحتضن ثمار التمور منذ سنوات، ليعود على المزارعين والتجار بالنفع والفائدة، من خلال المشاركة في السوق بعرض منتجاتهم وتسويقها.

وأفاد رئيس بلدية محافظة البكيرية، رئيس لجنة المهرجانات المهندس صالح بن عبد الله السهلي، أن مهرجان سوق التمور، سيكون في مقره الجديد على طريق الملك فهد، جوار سوق الخضار، مشيراً إلى أن مهرجان المدينة الصحية 37، ظهر في الأعوام السابقة بصورة جيدة، من خلال ما قُدِّم من شتى أنواع التمور وأجودها، التي تشتهر بها مزارع محافظة البكيرية، والمراكز التابعة لها.

من جانبه، بيّن المشرف العام، المدير التنفيذي للمهرجان، أمين الغرفة التجارية أحمد بن محمد العواد، أن مهرجان تمور هذا العام سيصاحبه العديد من البرامج والفعاليات ومشتقات النخلة، إضافة إلى خيمة الضيافة ،لاستقبال زوار المهرجان، وكذلك الدورات والندوات، عن آفة سوسة النخيل وأضرارها.


قد يعجبك ايضاً

جامعة الإمام عبد الرحمن بالدمام تكرم 54 متطوعاً شاركوا في خدمة ضيوف الرحمن

المواطن – عامر عسيري – الدمام كرمت عمادة