فهد بن خالد يوجّه رسالة خاصّة إلى الزويهري!

فهد بن خالد يوجّه رسالة خاصّة إلى الزويهري!

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6135
0
طباعة
فهد -بن - خالد - الأهلي

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

أكد الأمير فهد بن خالد، رئيس النادي الأهلي السابق، عضو شرفه الحالي، أن تقدُم مساعد الزويهري باستقالته من منصبه كرئيس للأهلي، كانت بمثابة مفاجأة متعبة لكافة الأهلاوية، موضحاً أن تعويض “أبو هليل” صعب للغاية، وأنه كان رجلاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وقال الأمير فهد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “مساعد هليل الزويهري اسم سيظل خالداً في قلوبنا، مفاجأة إستقالتك متعبة، كنت الرئيس والأخ والصديق للجميع.. ولي أنا شخصياً، كنت الشهم الوفي”.

وأضاف: “تعويضك صعب وبعدك أصعب نعجز عن شكرك لكل ما قدمته للكيان ولنا عشاق الكيان.. أبو هليل نقاء وطيبة ذهب.. رجل بكل ما تعنيه الكلمة، وفقك الله حيث كنت”.

وكان الزويهري، قد فاجئ الشارع الرياضي بشكل عام، وجماهير النادي الأهلي على وجه الخصوص، بعد إعلان استقالته رسمياً من منصبه، كرئيس للنادي الاهلي، في ساعة متأخرة، حيث قال: “أعلن لجمهورنا الغالي استقالتي من منصب رئيس النادي، منوهاً بالحب الكبير للجميع ومعتذراً بسبب ظروفي الخاصة، عن إكمال المشوار الذي تشرفت به”.

وتابع بقوله: “أشكر من كل قلبي الرمز الغالي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، الرجل الذي وقف معي بجهده وماله وفكره النيّر، وكان الأوفى في كل شيء، كما أشكر أخي الأمير فيصل بن خالد، على ما قدّمه لي من نصح طوال رئاستي في النادي، وما شاركني فيه من عملٍ يخدم نادينا الغالي ويحقق أرفع مصالحه”.

وزاد: “كل الامتنان والشكر لمجلس إدارتي ومنسوبي النادي، الذين عملوا معي بكل إخلاص وأمانة من أجل خدمة الكيان، ووقفوا وقفة صادقة لن أنساها ما حييت”.

واختتم الزويهري، بقوله: “جمهورنا الغالي.. غمرني حبكم ومدّني بعد الله بالدعم الكبير، الذي سيبقى تاجاً على رأسي ووساماً على صدري.. وبكم نادينا إلى خير بإذن الله تعالى.. كلنا نحمل اسم المحبين والعاشقين للكيان، وسنقف معاً في المؤازرة والمساندة يدًا واحدة، فالقادم باجتماع الكلمة وتوحيد الصف سيكون على ما نحب”.

وتسلم مساعد بن هليل، رئاسة النادي الاهلي، خلفاً للمستقبل الأمير خالد بن فهد، في نهاية موسم 2013، وبدأ عمله الفعلي مع النادي في موسم 2014، ووصل بالأهلي إلى قمة الأمجاد بعد تحقيقه ثلاثة ألقاب، بدأت بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، العام الماضي، ومن ثم كأس خادم الحرمين الشريفين، وأخيرًا السوبر السعودي، الذي أقيم في لندن.


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر دولي في تونس يدعو إلى إنهاء احتلال إيران للأحواز

المواطن – واس أوصى مؤتمر دولي حول احتلال