فوز الباطن وهزيمة النصر ضمن أبرز أرقام الجولة الثانية لدوريّ جميل

فوز الباطن وهزيمة النصر ضمن أبرز أرقام الجولة الثانية لدوريّ جميل

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2185
0
طباعة
دوري عبداللطيف جميل

  ......       

المواطن – مروة نبيل

انتهت منافسات الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ولم تشهد الصدارة تغييرًا كثيرًا، حيث لازال النادي الأهلي به، فيما شهدت تلك الجولة مفاجأتين بفوز الباطن على الشباب، وهزيمة نادي النصر من الاتفاق، وفتحت تلك النتيجتين موجات الغضب في الليوث والعالمي.

وشهدت الجولة الثانية من دوري جميل، تسجيل 16 هدفاً بواقع 8 أهداف في الأشواط الأولى ومثلهم في الأشواط الثانية، وأحرز المحترفون سبعة أهداف من أصل 16 هدفاً، ونجح فريق الباطن، من تحقيق الفوز الأول في تاريخه بدوري المحترفين، وكان ذلك على حساب نادي الشباب، فيما بات الليوث، هو الفريق الوحيد الذي لم يُسجل أي هدف في المسابقة.

وبات الهلال، هو الفريق الوحيد في دوري جميل هذا الموسم، الذي استطاع الحفاظ على نظافة شباكه، فيما تمكن النادي الأهلي، من هزيمة الفتح، للمرة السابعة على التوالي في تاريخ لقاءات الفريقين بدوري المحترفين، وحافظ نادي الاتحاد على سجله الخالي من الهزائم أمام الخليج، في دوري المحترفين أيضًا.

وحقق نادي الاتفاق خلال الجولة الثانية من دوري جميل، فوزه الأول منذ تغلبه على العروبة بأربعة أهداف مقابل هدف، في 22 من شهر فبراير 2014، وكان ذلك على حساب النصر، فيما أصبح فريق القادسية، هو الوحيد الذي تتساوى الأهداف التي تلقاها مع التي سجلها، حيث سجل هدفاً وتلقت شباكه آخر.

وعلى صعيد ركلات الجزاء، اُحتسِب في تلك الجولة، 5 ركلات، نجح ألكسندر لوبيز في تسجيل هدف لـ”الخليج” منها، كما أحرز محمد الشلهوب لـ”الهلال”، فيما فشل في التسجيل كل من؛ جهاد الحسين “التعاون”، وياسر القحطاني “الهلال”، ونايف هزازي “القادسية”، وشهدت إشهار البطاقة الحمراء الأولى هذا الموسم، وكانت لمحمد سالم “الفيصلي”، والثانية لكارلوس فيلانوفا “الاتحاد”.


قد يعجبك ايضاً

هنا.. ترتيب دوري جميل بعد اليوم الثاني للجولة الـ11

المواطن ـ أبوبكر حامد  تربع الهلال على صدارة