فيصل بن خالد: سنبذل قصارى جهدنا لتكون عسير حاضنةً لكل اللقاءات والبطولات الرياضية

فيصل بن خالد: سنبذل قصارى جهدنا لتكون عسير حاضنةً لكل اللقاءات والبطولات الرياضية

الساعة 11:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2285
0
طباعة
image

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، أن مدينة أبها سوف تحتضن بطولة رياضية كبرى في العام القادم، بمشاركة أندية عربية وخليجية ومحلية كبرى، بالإضافة إلى إقامة منتدى إعلامي خليجي مختلف عن النسخة الحالية.

وأبدى أمير منطقة عسير سعادته باحتضان مدينة أبها للمنتدى الدولي للإعلام الرياضي، والذي اختتمت جلساته صباح أمس، وما حظي به من مشاركة وحضور كبيرة، مشيرًا إلى أن إقامة مثل هذه المنتديات الرياضية له دور كبير في إبراز المنطقة سياحيًا.

وأضاف: “أتمنى أن نلتقي دائمًا في مثل هذه المناسبات الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة على الشباب بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، ونحن نعيش في وطن العز والأمن والأمان تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز”، مؤكدًا أن هذا الوطن بإذن الله سائر بالتقدّم والرخاء والازدهار في جميع المجالات.

وتابع قائلًا: سوف تشاهدون بإذن الله كل عام في مدينة أبها ما يُفرح ويسُر، وما يعود على مجتمعنا الرياضي بالنفع والفائدة.

واختتم أمير منطقة عسير قائلًا: أبارك للأشقاء في دولة عُمان الشقيقة، بفوزهم بلقب بطولة الخليج الثانية، ولجميع المشاركين، كما أؤكد للجميع أننا سنبذل قصارى جهدنا بإذن الله من أجل أن تكون منطقة عسير حاضنةً لكل اللقاءات والبطولات الرياضية.

جاء ذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامها سموه بفندق قصر أبها تكريمًا لضيوف منتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي والوفود المشاركة في بطولة الخليج الثانية.

وفور وصول سموه دشّن مبادرة رسالة لجنودنا البواسل، والتي أطلقها مهرجان أبها يجمعنا لتمكين زوّار المهرجان من توجيه رسائل الشكر والعرفان، ومؤازرة جنودنا البواسل في الحد الجنوبي، كما تجوّل على المعرض المُصاحب.

عقب ذلك أخذ أمير عسير مكانه في منصة الحفل، وكرّم الشخصيات الرياضية الدولية المشاركة في المنتدى والوفود المشاركة في بطولة الخليج الثانية، ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدته.

image image image image image image image image image image


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين