في باكستان .. اجتماع ولي ولي العهد ونواز شريف يبحث التطورات والعلاقات الثنائية

في باكستان .. اجتماع ولي ولي العهد ونواز شريف يبحث التطورات والعلاقات الثنائية

الساعة 11:39 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, زيارات رسمية
3170
0
طباعة
ولي ولي العهد ونوتز شريف في باكستان  (3)

  ......       

المواطن – واس
استقبل دولة رئيس الوزراء الباكستاني، نواز شريف، في إسلام آباد، اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وصافح الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، كبار المسؤولين في الحكومة الباكستانية، فيما صافح رئيس وزراء باكستان الوفد السعودي المرافق لسمو ولي ولي العهد.
ورحّب رئيس الوزراء نواز شريف بسمو ولي ولي العهد في باكستان، فيما عبّر سموه عن الشكر على الحفاوة، والاستقبال التي حظي بها والوفد المرافق.
ونقل سمو ولي ولي العهد تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لفخامة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، ودولة رئيس الوزراء، فيما حمله دولته تحياته لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد.
وقد عقد رئيس الوزراء الباكستاني وسمو ولي ولي العهد اجتماعًا، جري خلاله استعراض العلاقات الثنائية المتينة بين المملكة وباكستان، وسُبل مواصلة تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث على الساحتين الإسلامية والدولية.
وفي ختام اللقاء التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

ولي ولي العهد ونوتز شريف في باكستان (1) ولي ولي العهد ونوتز شريف في باكستان (2) ولي ولي العهد ونوتز شريف في باكستان (3) ولي ولي العهد ونوتز شريف في باكستان (4) ولي ولي العهد ونوتز شريف في باكستان (5)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 231 مسلمًا جديدًا في #بيش منذ بداية العام الحالي

المواطن – خضر الخيرات – جازان ‏ارتفع عدد