قائد أمن الحج يقف على جاهزية القوات لاستقبال ضيوف الرحمن

قائد أمن الحج يقف على جاهزية القوات لاستقبال ضيوف الرحمن

الساعة 12:52 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم, حصاد اليوم
3035
0
طباعة
قائد قوات أمن الحج

  ......       

المواطن – مكة المكرمة

في إطار الإعداد والتجهيز لموسم حج هذا العام، عقد معالي قائد قوات أمن الحج الفريق خالد بن قرار الحربي، اليوم الثلاثاء، عدداً من الاجتماعات بقادة قوات أمن الحج.
واستعرض قائد قوات أمن الحج الفريق خالد بن قرار الحربي الخطط الأمنية والتنظيمية، والتأكد من جاهزية القوات لاستقبال ضيوف الرحمن، وتقديم الخدمات التي تليق بهم وفقاً لما سخرته حكومة خادم الحرمين الشريفين – أمده الله بعونه وتوفيقه – من إمكانات ودعم مادي وبشري.
والتقى الحربي بمنسوبي شؤون الأمن، واستعرض معهم عدداً من الخطط الأمنية والتنظيمية التي سوف يتم تطبيقها، وعدداً من الموضوعات الأمنية التي تكفل – بإذن الله – أن ينعم حجاج بيت الله الحرام بالأمن والسكينة.
والتقى معاليه بقائد مركز القيادة والسيطرة اللواء عبدالله حسن الزهراني ومنسوبي القيادة، واستمع خلال اجتماعه بهم إلى أبرز الإضافات التي سوف يشهدها سير العمل وجوانب التطوير التي شهدها المركز، ثم التقى معاليه بمساعد قائد قوات أمن الحج للمنطقة المركزية اللواء سعود بن عبدالله الخليوي مساعد قائد قوات أمن الحج للمنطقة المركزية واستمع منه إلى شرح وافٍ عن مجمل الخطط الأمنية والتنظيمية والمساندة التي سوف تشهدها المنطقة المركزية طوال موسم الحج.

 


قد يعجبك ايضاً

سعود بن نايف: يجب أن نعتني بالمساجد قبل بيوتنا

المواطن-عامر عسيري-الدمام أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان