قرار #اعفاء_نواف_بن_محمد يُشعل تويتر!

قرار #اعفاء_نواف_بن_محمد يُشعل تويتر!

الساعة 10:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8805
0
طباعة
نواف بن محمد

  ......       

المواطن – محمد سلام

أشادت الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقرار الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس اللجنة الأوليمبية السعودية، بإعفاء رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى، الأمير نواف بن محمد، وحلّ مجلس الإدارة، وذلك على خلفية نتائج المنتخب السعودي لألعاب القوى في بطولة أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأطلق المغردون عبر “تويتر” “هاشتاق”، جاء بعنوان “إعفاء نواف بن محمد”، حيث أكد الكثيرون أن هذا القرار تأخّر كثيرًا، وأن الرياضة السعودية تحتاج لمثل هذه القرارات الشجاعة، التي لا تَعرف المجاملات، موضحين أن رياضة ألعاب القوى سجّلت فشلًا تلو الآخر على مدار السنوات الماضي، تحت قيادة الأمير نواف بن محمد.

وقال سليمان الرميح: “يجب أن تتبعه قرارات شجاعة لا تعرّف المجاملات والمحسوبيات، التي جعلت الرياضة السعودية تسجّل الفشل بعد الآخر!”.

وغرّد محمد المُصارع: “الرجل بذل جهدًا في فترة معينة، وحقق إنجازات سابقة، لكن الاتحاد لم يتطوّر ولم يحقق شيئًا إضافيًا كان لابد من إتاحة الفرصة لغيره”.

وكتب عبدالعزيز القرشي: “قرار صائب من عبدالله بن مساعد ضعف الإعداد، وتخبط الأولمبية وراء الفشل اكتفوا فقط بالحصول على المراكز الأخيرة في المنافسات”.

وأشار موسى الكثيري: “للأسف كان قرارًا متأخرًا بعد ما فقدنا الكثير من لاعبي ألعاب القوى”.

وذكر فهد الرحيلي: “بصراحة أخذ وقته وزيادة، ولم يُقدّم المأمول، وأرى أنه قرار تأخّر كثيرًا”.


قد يعجبك ايضاً

قرار صادم من المالية الإسبانية ضد #كريستيانو_رونالدو

المواطن ــ أبوبكر حامد  طالبت وزارة المالية في