“قرية السعادة”.. مسرحية جديدة لنجوم وأطفال “وارف” بالهفوف

“قرية السعادة”.. مسرحية جديدة لنجوم وأطفال “وارف” بالهفوف

الساعة 3:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2650
0
طباعة
مسرحية جديدة لنجوم وأطفال وارف بالهفوف (2)

  ......       

المواطن – الهفوف

قدمت فرقة “وارف” المسرحية عرضها الفني للأطفال بعنوان (قرية السعادة)، أول أمس الخميس على مسرح “المريخي” بمقر الجمعية بالهفوف، والتي تستمر عروضها حتى غد الأحد.

وأفاد مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية “الهفوف” المؤلف والمخرج المسرحي سلطان النوه، أن فرقة “وارف” المسرحية تقوم بعرض عملها الفني بالتعاون مع “لجنة الفنون المسرحية” بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء. موجهاً الشكر للجنة برئاسة مشرفها الأستاذ نوح الجمعان، لحرصه على إتاحة كل الفرص للتجارب الشبابية لتأخذ طريقها وفرصتها من خلال مسرحية (قرية السعادة) للمؤلف الشاب عبدالعزيز بوسهيل والمخرج محمد الحمد.

وقال النوه: “إن العمل ينشد في مضمونه السعادة بمفهومها وجمالها، وبأن سعادة الإنسان من المؤكد أنها سوف تنعكس إيجاباً على سلوكه وعطائه وإنجازاته، ومن خلال قصة العمل نجد حرص شخصيات المسرحية على التضامن والتلاحم والتعاون بين الجميع وحتماً ومن خلال هذا السلوك استمرت قريتهم في سعادة دائمة رغم أن هناك من حاول العبث بذلك، إلا أن مصيره مضى نحو الفشل”.

وأضاف النوه أن الممثلين جيل من الأطفال والشباب الجديد، والذي يأخذ فرصته كعادة المسرح في الأحساء، يتيح الفرص للجميع، موضحاً أن المسرح لا يمكن حصره في أسماء معينة فقط لا من خلال التمثيل أو التأليف أو الإخراج، كما عمد المخرج محمد الحمد إلى توظيف الشخصيات الكرتونية المشهورة (ماين كرفت) لقرب تلك الشخصيات من الأطفال.

وتابع: ” كما اعتمد المخرج على التنويع في المستويات والديكور والتركيز على الأغاني المصاحبة والمؤلفة موسيقياً للعمل، وقد وجدنا تفاعلاً رائعاً من الحضور خاصة الأطفال”.

يذكر أن مسرحية (قرية السعادة) يضم فريقها مجموعة من الممثلين الأطفال والشباب هم: زياد الحمادي ومازن الحمد وتركي بوسهيل وتركي الدحيلان وعمر الماجد وعبدالرحمن الحمد، وفي الإضاءة: حمد المويجد – مؤثرات صوتية / محمد الحمد ، أشعار / أميرة الحمد – ألحان / عمر الخميس – ديكور / ماهر القعيمي وفراس الحمد – أصوات / غلا طلال البراهيم وعبدالرحمن المزيعل – أداء / زياد الحمادي ولينا الحمد – إدارة مسرحية / عثمان الدحيلان – تغطية إعلامية / سلطان النوه – تصميم بروشور / محمد النوه – إدارة إنتاج / عبدالله الفهيد – إشراف فني / نوح الجمعان – إشراف عام / علي الغوينم.

المخرج المسرحي سلطان النوه

مسرحية جديدة لنجوم وأطفال وارف بالهفوف (1)


قد يعجبك ايضاً

تحديثات جديدة لـ”فيس بوك” تخص الفيديو والصور

المواطن – وكالات تستعد شركة فيس بوك لطرح