كم أنفق ترامب وكلينتون في سباق الرئاسة الأمريكي!

كم أنفق ترامب وكلينتون في سباق الرئاسة الأمريكي!

الساعة 9:20 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2505
0
طباعة
هيلاري كلينتون تتقدم على ترامب بـ11 نقطة

  ......       

المواطن – وكالات

وسط السباق الرئاسي، تظهر بعض المؤشرات، وهذه المرة خاصة بإنفاق مرشحي الانتخابات الأمريكية، دونالد ترامب، وهيلاري كلينتون.
وبيّنت تقارير صحفية، أن حملة ترامب أنفقت 18.5 مليون دولار في شهر يوليو، مقارنةً بحملة كلينتون التي أنفقت 38 مليون دولار خلال المدة ذاتها.
فيما صرف ترامب أكثر من 420 ألف دولار على اقتناء الطاقيات التي يرتديها خلال الحملة الانتخابية، لكنه لم يبدأ سوى هذا الشهر في استخدام إعلانات تلفزيونية رئيسية في حملته الانتخابية.
وكشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، عن أن شركات ترامب مدينة بمبلغ 650 مليون دولار على الأقل، على الرغم من أنه صرف أقل بكثير مما صرف في حملات سابقة، بما فيها حملة باراك أوباما، وحملة ميت رومني في عام 2012.
وبالنسبة إلى جمع التبرعات، فجمعت حملة ترامب في الشهر الحالي 37 مليون دولار، مقارنةً بمبلغ 52 مليون دولار جمعته حملة كليتنون خلال شهر أغسطس.
كما حققت حملة ترامب خلال أغسطس ارتفاعًا في الإنفاق على الإعلانات التلفزيونية الأسبوع الماضي؛ إذ أنفقت 5 ملايين دولار على أول الإعلانات التلفزيونية في الحملة.
وفي المقابل بدأت حملة كلينتون الإنفاق على الإعلانات التلفزيونية الشهر الماضي، وصرفت أكثر من 60 مليون دولار أي أكثر من عشر مرات من قائمة الموظفين في حملة ترامب.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف إدارية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي

المواطن- خالد الأحمد أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي،